نانسي عجرم تستعيد قوّتها

على الرغم من أن فريق ضحية منزل نانسي عجرم من المحامين يحاول الترويج لحكاية الاتصالات الهاتفية التي كشفتها التحقيقات من أن القتيل اتصل بعيادة الدكتور فادي الهاشم مرات عديدة، وأن مكالمة بينه وبين السكرتيرة الخاصة بالعيادة استمرت مدة لا تزيد عن دقيقتين، يبدو واضحاً أن النجمة نانسي عجرم عادت إلى مزاولة عملها، خصوصاً أنها تعلم من محامي زوجها أن كل الدلائل تشير إلى أن لا علاقة للمجني عليه بالعائلة ولا حتى بزوجها، والدليل أنه لا يملك حتى أرقام هاتف الزوج ورقم العيادة متاح على الانترنت ويستطيع أيّ كان الحصول عليه لحجز موعد.

جيجي لامارا مرتاح

 وبدا واضحاً أن الدكتور فادي الهاشم في الجلسة السابقة للتحقيق معه بشأن هذه القضية أدلى بكل المعلومات التي يعرفها، وعُلم أن الجلسة استمرت لخمس ساعات، وكان قاضي التحقيق منصتاً جيداً لما يود الهاشم شرحه.  وتشير المعلومات أيضاً إلى أن مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا مرتاح لمسار القضية، والجميع لم يخفِ من مساحة الاتهامات التي شُنّت على نانسي وزوجها، وبالتالي تؤكد مصادر مقرّبة من العائلة أن هناك حملة ممنهجة من قبل المقرّبين من أهل الفقيد للنيل من سمعة وكرامة نانسي عجرم، وبالتالي عدم ترك الوقت والكلمة الفصل في هذه القضية للقضاء الذي لم يتوانَ لحظة عن الإحاطة بالتفاصيل.

وتؤكد معلومات خاصة أن المجني عليه لم يزر الفيلّا الخاصة بنانسي عجرم سوى مرة واحدة وهي ليلة الحادث، وهذا ما دلّت عليه تقارير المعلومات والتحقيقات، ما زاد قناعة المحكمة بأن لا سابق إصرار أو تعارف بين محمد الموسى وعائلة الدكتور فادي الهاشم.

أغنية جديدة

في السياق، يبدو أن نانسي لن تتأخر عن عملها، ويبدو أن أغنيتها الجديدة أصبحت جاهزة، حيث أعلنت عبر صفحاتها على مواقع التواصل يوم 31 الحالي تاريخاً لإصدارها، بعدما كان مقرراً في الرابع عشر من شباط/ فبراير تزامناً مع عيد الحب.

فهل تكسر نانسي طوق القضية وتعود الى عملها طبيعياً، خصوصاً أنها أطلّت منذ أيام بصور ترفع شارة النصر على صفحتها الخاصة "تويتر" ما يشير إلى أنها تستعيد قوتها بعد أسابيع من الحادثة حيث تأمل عجرم وجمهورها طي صفحتها وبراءة زوجها قريباً.