وكيل “التربية”: تبني المبدعين بمركز الموهوبين

سفارة الإمارات تدرِّب 17 طالبا على فنون الخط

| المنامة- بنا

اختتمت‭ ‬ورشة‭ ‬عمل‭ ‬“فنون‭ ‬الخط”‭ ‬لطلاب‭ ‬المرحلة‭ ‬الثانوية‭ ‬التي‭ ‬نظمتها‭ ‬سفارة‭ ‬دولة‭ ‬الإمارات‭ ‬العربية‭ ‬المتحدة‭ ‬لدى‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين،‭ ‬وفي‭ ‬إطار‭ ‬عام‭ ‬التسامح،‭ ‬وبالتعاون‭ ‬مع‭ ‬وزارة‭ ‬التربية‭ ‬والتعليم،‭ ‬وذلك‭ ‬بمدرسة‭ ‬الهداية‭ ‬الخليفية‭ ‬للبنين‭ ‬تحت‭ ‬رعاية‭ ‬سفير‭ ‬دولة‭ ‬الإمارات‭ ‬لدى‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬الشيخ‭ ‬سلطان‭ ‬بن‭ ‬حمدان‭ ‬بن‭ ‬زايد‭ ‬آل‭ ‬نهيان،‭ ‬وبحضور‭ ‬وكيل‭ ‬وزارة‭ ‬التربية‭ ‬والتعليم‭ ‬لشؤون‭ ‬التعليم‭ ‬والمناهج‭ ‬فوزي‭ ‬الجودر،‭ ‬ونائب‭ ‬رئيس‭ ‬البعثة‭ ‬بسفارة‭ ‬الإمارات‭ ‬علي‭ ‬النعيمي‭. ‬

وأوضح‭ ‬الجودر‭ ‬أن‭ ‬الورشة‭ ‬استهدفت‭ ‬جميع‭ ‬طلاب‭ ‬الثانوية‭ ‬في‭ ‬البحرين‭ ‬ممن‭ ‬لديهم‭ ‬الموهبة‭ ‬بالرسم‭ ‬والتشكيل‭ ‬وحب‭ ‬الخط‭ ‬العربي،‭ ‬حيث‭ ‬شارك‭ ‬فيها‭ ‬17‭ ‬طالبا‭ ‬من‭ ‬7‭ ‬مدارس‭ ‬مختلفة‭ ‬من‭ ‬جميع‭ ‬محافظات‭ ‬البحرين‭ ‬على‭ ‬مدى‭ ‬ثلاثة‭ ‬أيام‭ ‬قدمها‭ ‬عمار‭ ‬عبدالعزيز‭ ‬آل‭ ‬محمود‭ ‬المؤسس‭ ‬والمدير‭ ‬التنفيذي‭ ‬لأستوديو‭ ‬آل‭ ‬محمود‭.‬

وأشار‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬وزارة‭ ‬التربية‭ ‬والتعليم‭ ‬ستتبنى‭ ‬مواهب‭ ‬جميع‭ ‬الطلاب‭ ‬التي‭ ‬برزت‭ ‬مهاراتهم‭ ‬وإبداعاتهم‭ ‬في‭ ‬الورشة؛‭ ‬ليتم‭ ‬التحاقهم‭ ‬في‭ ‬مركز‭ ‬الموهوبين‭ ‬التابع‭ ‬للوزارة،‭ ‬ومن‭ ‬ثم‭ ‬إدماجهم‭ ‬في‭ ‬ورش‭ ‬وبرامج‭ ‬متخصصة‭ ‬لتنمية‭ ‬مهاراتهم‭.‬