منتخب الجولف يشارك في العربية 39

يغادر البلاد مساء يوم 8 ديسمبر 2019 وفد منتخب البحرين للجولف متوجهة للمملكة المغربية وذلك للمشاركة في البطولة العربية للجولف 39 والتي ستقام هناك خلال الفتره من 8 ولغاية 16 ديسمبر الحالي وتشارك في هذا الملتقي العربي 14 دولة عربية بمنتخباتها الوطنية وسبق للمغرب الشقيق ان استضاف العديد من البطولات العربية على كافة الاعمار السنية وخاصة انها تمتلك العديد من ملاعب الجولف الدولية.

وسيتكون الوفد من دعيج خليفة العيد نائب رئيس الاتحاد رئيساً للوفد ويوسف الماجد اداري الوفد. كما سيشارك كل من محمد ذياب النعيمي، و الشيخ محمد ابراهيم آل خليفة، وعلي محمد سالمين وخليفة محمد المريسي ممثلين منختب البحريني للجولف في البطولة. وكان الاتحاد البحريني للجولف قد شارك في بطولة الاتحاد السعودي وبطولة كأس الملك حمد الدولية للجولف من اجل إعداد لاعبي المنتخب على أجواء البطولات الدولية واكتساب المزيد من الخبرات الفنية للاعبين المشاركين في البطولة العربية والتي بلا شك ستكون لهم حافزاً لتقديم المستوى الرفيع وتحقيق الإنجازات وخاصة ان المنتخبات البحرينية السابقة سبق أن حققت 12 إنجاز على المستوي العربي.

بهذة المناسبة أكد الكابتن العيد بأن الاتحاد البحريني للجولف يسعى من خلال هذه المشاركة الى تقديم صوره طيبة عن مستويات لعبة الجولف في البحرين وذلك بمشاركة مجموعة من الشباب المتحمس المخلص للعبة والذين يرغبون في تحقيق الإنجاز لمملكة البحرين من خلال هذه المشاركة ومؤكداً ان الاتحاد البحريني للجولف من خلال المشاركات السابقة للفريق والبطولات الآسيوية والخليجية قد اعد هذا المنتخب الإعداد الجيد لخوض هذه البطولة ومحاولة الحصول على احد المراكز المتقدمة رغم ان المنافسة ستكون شرسة بين المنتخبات العربية خاصة المغرب صاحب الارض وبقية المنتخبات التي أعدت فرقها في معسكرات تدريبيه في المملكة المغربية.

واختتم العيد بأن هذه المجموعة من الشباب هم مستقبل الجولف في البحرين ومع توفير الإمكانيات سيكون لهم شان على المستوى الخليجي والعربي وكذلك اشاد العيد بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية التي لها خالص التقدير على تعاونها مع الاتحاد في تذليل أمور المشاركة ودعمها لرياضة الجولف لتحقيق الإنجازات لمملكة البحرين.