رواد Cinépolis يستمتعون بعرض غير نقدي مع "bwallet"

وقعت "bwallet" مع شريك آخر، وهو سينما "Cinépolis" بمجمع الأتريوم في سار البحرين، وذلك لتمكين المدفوعات الغير النقدية. ويمكن لمستخدمي "bwallet" الاستمتاع بالحصول على تذكرة واحدة مجانية عند شراء تذكرة واحدة في سينما "Cinépolis" (الأحد إلى الأربعاء)، إضافةً إلى25%  تخفيض على سعر التذاكر (الخميس إلى السبت). ويسري هذا العرض من بداية شهر سبتمبر. تطبق الشروط والأحكام.

وتعتبر "bwallet" أول محفظة مالية رقمية رائدة وسهلة الاستخدام في مملكة البحرين، وهي الأولى من نوعها التي تقدم خدمات تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وقد تم إطلاقها في عام ٢٠١٨ من قبل شركة الخدمات المالية العربية "AFS"، الشركة الرائدة والممكنة لحلول التكنولوجيا المالية، وذلك بالشراكة مع شركة البحرين للاتصالات "بتلكو"، الشركة الرائدة والمزودة للحلول الرقمية في البحرين. وقد انتشرت منذ ذلك عبر آلاف من شركات البيع بالتجزئة الرائدة ودور السينما والفنادق والمطاعم، والمنافذ الترفيهية في جميع أنحاء المملكة، ويتم استخدامه يومياً من قبل قاعدة عملاء متنامية باستمرار. ويمكن لمستخدمي "bwallet" ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة لإجراء معاملات سلسة والاستمتاع بمدفوعات سريعة وآمنة وسهلة مع مزايا حصرية من خلال هواتفهم المحمولة.

وفي أثناء حديثه عن الشراكة مع دور سينما "Cinépolis" البحرين، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية  بي. شندرا شيكر": "نحن سعداء بتضمين المدفوعات غير النقدية في تجربة رواد السينما عند زيارة سينما "Cinépolis" التي تحظى باستحسان كبير بمجمع الأتريوم. لا يستمتع مستخدمو "bwallet" بعروض جذابة فحسب، بل يمكنهم أيضًا الاستمتاع بمدفوعات مريحة وغير احتكاكية وآمنة وممتعة وشفافة مع الترفيه الغير نقدي."

ومن خلال 13 شاشة، بما في ذلك أول قاعة "دار عرض" جونيور في البحرين تتيح تجربة مشاهدة رباعية الأبعاد، بالإضافة إلى شاشتين كبيرتين، ونظام "MacroXE" بنظام صوتي "Dolby Atmos"، سينما Cinépolis تعد بتقديم عرض سينمائي فريد من نوعه، كما تعتبر قاعة سينما مجمع الأتريوم أول قاعة سينمائية لـ Cinépolis في دول مجلس التعاون الخليجي في البحرين.

وقد قال السيد أشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لسينما "Cinépolis Gulf": "نحن سعداء بالشراكة مع bwallet لتوسيع نطاق وصولنا في كل من البحرين والمملكة العربية السعودية من خلال تزويد روادنا بتجربة دفع سلسة. لقد شهدنا عددًا متزايدًا من الزوار أسبوعيًا من خلال هذه الشراكة. ويسعدنا أن نعلن أن هذا العرض سيشمل أيضًا قاعة Cinépolis  رباعية الأبعاد وهو الأول والوحيد في البحرين وأيضاً يتضمن العرض الشاشاتين المبتكرتين Junior و Macro XE. "

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "bwallet" ومحفظة خدماتها المتنامية وعروضها الترويجية الحصرية لاسترداد قيمة المدفوعات من خلال زيارة موقع Batelco.com. قم بتنزيل تطبيق الجوّال المجاني الخاص ب "bwallet" على GooglePlay أو Apple Store.