السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر راعيًا رسميًا لقمة القوى النسائية

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن تعاونها مع قمة القوى النسائية لعام 2019، لتكون الراعي الرسمي الوحيد من قطاع السيارات للفعالية.

تستضيف القمة المنعقدة على مدى يومين، بتاريخ 13 و 14 أكتوبر المقبل، 115 شخصية قيادية نسائية من مختلف المجالات لاستعراض تجاربهم في القيادة وروح المبادرة والإبتكار لتحقيق النجاح، وذلك مع أكثر من 2,000 ضيف من أنحاء المنطقة. وسيتمكن الضيوف من المشاركة في ورش عمل متعددة ومنافسات تفاعلية وجلسات للتوجيه، بتنظيم من نخبة من الكوادر النسائية الملهِمة.

سيتم ضمن هذا التعاون، استخدام مركبات جاكوار و لاند روﭬر لاصطحاب عدد من الشخصيات النسائية القيادية في جولة واجراء فقرة أسئلة وأجوبة معهم، وسيتم بثه في عدد من قنوات التواصل الإجتماعي قبيل موعد القمة. كما سيحظى الضيوف المدعوين لهذا الحدث المرموق على عروض حصرية ولفترة محدودة جدًا على طرازات إستثنائية من جاكوار و لاند روﭬر.

تستعد شركة السيارات الأوروبية عبر هذه المبادرة، لعرض أحدث تشكيلة من طرازات جاكوار و لاند روﭬر للحضور خلال المناسبة، مع توفير فرص لهم لتجربة قيادتها. كما سيتمكن الضيوف المدعوين من ملاك سيارات العلامتين العريقتين من الاستفادة من خدمة فحص مركباتهم مجانًا، وذلك في موقع الفعالية.

وفي حديثه حول أهمية هذه الشراكة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا المبادرة لرعاية قمة القوى النسائية، التي تشكل منصة رائدة مساهمة في تمكين المرأة وتعزيز دورها في مختلف الأصعدة. نؤمن في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر بأهمية تنوع خبرات وتوجّهات القوى العاملة بالشركة، والدور الذي يقدمه هذا التنوع في تكوين أفكار ومبادرات مميزة جديدة تسهم في تحسين تجربة خدمة العملاء. ونفخر جدًا بتوظيف عدد كبير من الكوادر النسائية، والتي تشكل عنصرًا أساسيًا من فريقنا، خلافًا لاعتقاد الكثيرين بهيمنه الذكور على قطاع السيارات، حيث اننا نهتم باستقطاب الكفاءات النسائية في مختلف جوانب عملنا."

وضمن التحضيرات لاستضافة النسخة الأحدث لقمة القوى النسائية، تقام عدد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف لتشجيع وتمكين النساء نحو التغيير، كنشاط ركوب الدراجات والجري. وسيتم خلال المناسبة الرئيسية، إقامة فعالية تشجع على تعزيز المهارات الاجتماعية والتعارف بين الحضور.

وأضاف السيد ستيفن لاي بقوله: "نحن فخورون للغاية بأن نكون راعي الرسمي الوحيد من قطاع السيارات لأكبر قمة للسيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. شهدنا نجاح هذه المناسبة في نسختها السابقة لعام 2018، وارتأينا ضرورة دعم المؤتمر في نسخته المقامة قريبًا خلال هذا العام. كما نتطلع قدمًا لمواصلة هذه التعاون المثمر لعدة سنوات قادمة".

تتمحور قمة هذا العام حول"المرأة في مركز القيادة: الأعمال الملهمة وقيادة التغيير"، حيث سيشارك الضيوف آرائهم حول العمل مع الفريق، والطرق المثلى للتواصل مع الأعضاء وتقوية العلاقة معهم، كما ستتم مناقشة بيئة العمل بين الأفراد. وستستضيف منصة الفعالية، مجموعة من السيدات ممن يشغلن مناصب قيادية، تشمل كل من المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ذا ستوريز ستوديو السيدة صبا سليم، والمؤسسة والمديرة التنفيذية للمركز العالمي لرعاية النساء وقت الأزمات السيدة ماري جستن تود، والسيدة دينا شبيب المؤسسة والمديرة الإدارية لشركة اتجاه للتدريب.