فاطمة بنت أحمد آل خليفة: تنطلق الى سينغافورا للتدريب مع بطل العالم في الطيران الحر الداخلي

تستعد اللاعبة وبطلة الخليج في الطيران الحر الداخلي الشيخة فاطمة بنت احمد آل خليفة للمشاركة في دورة تدريبية في سينغافورا من ٢٤ يونيو حتى ٥ من يوليو ٢٠١٩ مع بطل العالم في الحركات الحرة "تومس ايفانس" من دولة لاتفيا بعد نجاحها الباهر في كأس العالم للطيران الحر الداخلي الذي أقيم في جرافيتي أندور سكاي دايفينغ (جرافيتي) في شهر اكتوبر من العام الماضي.

ويعد البطل "تومس" واحد من ابرز اللاعبين حاليا في ساحة الطيران الحر الداخلي على المستوى العالمي. فقد ابرز قدراته في عدة بطولات عالمية من ضمنها كأس العالم بالبحرين والذي من خلاله حصل على لقب بطل العالم في الطيران الحر الداخلي بعد أداء ابهر به جميع الحكام والجماهير. ولذلك تعتبر هذه الدورة التدريبية واحدة من اهم الدورات في النمط الحر فهي ستجمع عدة لاعبين من دول العالم بالإضافة إلى بطلات العالم في النمط الديناميكي "كيرا بو" و "يشان شو" من سينغافورا. ولذلك حرصت بطلة البحرين فاطمة بالتنضمان إلى هذه الدورة التي من خلالها سوف تطور من مهاراتها في الطيران.

الشيخة فاطمة آل خليفة تبلغ من العمر 17 سنة وهي تدرس حاليا في جامعة "بوستن" في ولاية بوستن بأمريكا. وعلى الرغم من مسؤوليتها الدراسية فقد استطاعت ان تستمر في تدريباتها في هذه الرياضة المميزة والاستمرار في تحقيق حلمها للوصول الى مستوى عالي في المرونة والاحترافية.

بدأت رحلة الشيخة فاطمة في الطيران الحر الداخلي مع افتتاح جرافيتي في عام 2015 وكانت حينها أول تجربة لها في الطيران الحر الداخلي. فشغفها للتجارب الجديدة هو الذي دفعها إلى هذا العالم الجديد الذي استحوذ على جل اهتمامها، واستطاعت من خلاله ان تصبح من أوائل المحترفات البحرينيات وتطوير مهاراتها بالتدريب الشخصي مع مدربين جرافيتي، هذا بالإضافة إلى دعم ومساندة أسرتها. وبعد التزام ملحوظ قامت جرافيتي باحتضان الشيخة فاطمة وتدريبها مع المدرب العالمي "بن روان" لتجهيزها للاشتراك في كأس العالم ٢٠١٨.

وبهذه المناسبة، عبرت الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة قائلة: " أني في غاية السعادة أولا بالالتقاء قريبا بأصدقائي في هذه الرياضة الذين قد مضيت وقت جميل معهم من خلال مشاركاتي في البطولات السابقة! وثانياً اني في غاية الشغف للطيران بإحترافية وللتدريب المكثف الذي سأحصل عليه مع بطل العالم "تومس"".