برعاية كريمة من حرم سمو رئيس الوزراء..

جمعية رعاية الطفل والأمومة تقيم سوق السفارات الدولي

 برعاية كريمة من حرم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة وبحضور كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة تقيم جمعية رعاية الطفل والأمومة الثلاثاء 16 أبريل الساعة 11.30 صباحاً سوق السفارات الدولي بمقر الجمعية في مدينة عيسى بمشاركة 32 سفارة عربية وأجنبية .

وبهذه المناسبة ترفع الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة حرم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وسمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعمهما ومساندتهما الدائمة للجمعية ورعايتهما للأنشطة الخيرية التي تقيمها والتي تشكل مصدر فخر واعتزاز لجميع المنتسبين للجمعية وحافزاً للاستمرار في مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة في ظل قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه  .

كما ذكرت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيسة الجمعية إن حرص سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة على رعاية وحضور فعاليات الجمعية الأمر يعكس مدى اهتمام سموها بدعم العمل الاجتماعي والخيري وأن سموها معروف عنها مبادرتها إلى مساندة كل عمل يحمل أبعاداً إنسانية وخيرية .

وأشارت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة الى أن جمعية رعاية الطفل والأمومة تسلط من خلال الفعاليات التي تقيمها ، الضوء على ما يتمتع به المجتمع البحريني من قيم التعايش والانفتاح والتعددية في إطار من الانسجام والتناغم الفريد الذي يشعر به كل من يقيم على أرض مملكة البحرين الطيبة .

وأشادت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة بسوق السفارات الدولي الذي يعد مناسبة سنوية وفرصة طيبة لتعزيز علاقات التعاون بين مملكة البحرين ومختلف الدول الشقيقة والصديقة وإتاحة المجال أمام التبادل الثقافي والحضاري بما يعزز روح التعاون بين الحضارات المختلفة.

كما ذكرت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أن سوق السفارات الدولي من أهم الأنشطة الداعمة لميزانية الجمعية والتي تعتمد عليها الجمعية لإقامة المشاريع ومن أهم هذه المشاريع تلك التي ستقيمها الجمعية مستقبلاً ، وهي روضة وحضانة الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة رحمها الله . مشيرة ان مثل هذه المشاريع التعليمية تعتمد على دعم ومساندة الجميع.