لتعزيز العلاقات وبحث فرص التعاون المشترك

سمو محافظ الجنوبية يبدأ زيارة رسمية إلى اليابان

| عوالي - المحافظة الجنوبية

بدأ‭ ‬محافظ‭ ‬الجنوبية‭ ‬سمو‭ ‬الشيخ‭ ‬خليفة‭ ‬بن‭ ‬علي‭ ‬بن‭ ‬خليفة‭ ‬آل‭ ‬خليفة‭ ‬زيارة‭ ‬رسمية‭ ‬لليابان،‭ ‬حيث‭ ‬كان‭ ‬في‭ ‬استقباله‭ ‬لدى‭ ‬وصوله‭ ‬مطار‭ ‬ناريتا‭ ‬الدولي‭ ‬بالعاصمة‭ ‬طوكيو‭ ‬أمس،‭ ‬سفير‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬لدى‭ ‬اليابان‭ ‬أحمد‭ ‬الدوسري،‭ ‬وسفير‭ ‬اليابان‭ ‬لدى‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬هيديكي‭ ‬ايتو‭ ‬وعدد‭ ‬من‭ ‬موظفي‭ ‬السفارة‭ ‬والخارجية‭ ‬اليابانية‭. ‬وتأتي‭ ‬هذه‭ ‬الزيارة‭ ‬الرسمية‭ ‬التي‭ ‬يقوم‭ ‬بها‭ ‬سمو‭ ‬محافظ‭ ‬الجنوبية‭ ‬تلبيةً‭ ‬لدعوة‭ ‬من‭ ‬الحكومة‭ ‬اليابانية،‭ ‬في‭ ‬إطار‭ ‬العمل‭ ‬على‭ ‬تعزيز‭ ‬العلاقات‭ ‬الثنائية‭ ‬بين‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬واليابان‭ ‬في‭ ‬شتى‭ ‬المجالات،‭ ‬إضافة‭ ‬إلى‭ ‬بحث‭ ‬فرص‭ ‬التعاون‭ ‬المشترك‭ ‬بين‭ ‬المحافظة‭ ‬الجنوبية‭ ‬وعدد‭ ‬من‭ ‬المحافظات‭ ‬اليابانية‭. ‬ويرافق‭ ‬سمو‭ ‬محافظ‭ ‬الجنوبية‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬مسؤولي‭ ‬المحافظة‭ ‬ووزارة‭ ‬الداخلية‭.‬