بابكو يسجل انتصار مثير على الكهرماء في دوري الشركات الكروي

تنفس فريق بابكو الصعداء بعد عودته إلى سكة الانتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق الكهرماء بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع بابكو رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً. فيما رصيد الكهرماء بـ 16 النقاط متصدر المسابقة.

وجاءت المباراة في مستوى جيد وشهدت تحولات في النتيجة، فريق بابكو ظهر بصورة جيدة ورغبة في تحقيق الانتصار بعدما نجح في الشوط الأول من الخروج متقدماً بهدف دون رد جاء بتوقيع اللاعب جاسم علي في الدقيقة "37" حيث كان الفريق هو الطرف الأفضل حيث كان الأكثر امتلاكاً للكرة ووصولاً للمرمى. فريق الكهرماء لم يظهر بالصورة المعتادة إذ عمد الجهاز الفني للتغيرات وزج بعدد من البدلاء بعد حسم لقب المسابقة في الأسبوع الماضي.

وكانت بداية الكهرماء قوية ومثالية في الشوط الأول بعدما حول تأخره إلى تقدم بهدفين عن طريق رائد أنور في الدقيقة "50" ومن ثم كاظم حميد في الدقيقة "51"، بابكو عاد إلى ترتيب أوضاعه وضغط من أجل أدراك التعادل وقد حقق ما أراد بواسطة فواز أحمد عند الدقيقة "70". وأستطاع العودة لأحراز التقدم من جديد في اللقاء عند الدقيقة "82" بإمضاء محمد خالد، ليخرج بابكو بانتصار ثمين بثلاثة أهداف لهدفين يعيد الروح والثقة للمشوار المقبل.