سمو ولي العهد: “الرفاع” قدم مستوى كبيرا واستحق اللقب

بعث‭ ‬ولي‭ ‬العهد‭ ‬نائب‭ ‬القائد‭ ‬الأعلى‭ ‬النائب‭ ‬الأول‭ ‬لرئيس‭ ‬مجلس‭ ‬الوزراء‭ ‬صاحب‭ ‬السمو‭ ‬الملكي‭ ‬الأمير‭ ‬سلمان‭ ‬بن‭ ‬حمد‭ ‬آل‭ ‬خليفة،‭ ‬برقية‭ ‬تهنئة‭ ‬إلى‭ ‬رئيس‭ ‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬نادي‭ ‬الرفاع‭ ‬الرياضي‭ ‬الشيخ‭ ‬عبدالله‭ ‬بن‭ ‬خالد‭ ‬آل‭ ‬خليفة‭ ‬وأعضاء‭ ‬مجلس‭ ‬الإدارة،‭ ‬والجهازين‭ ‬الفني‭ ‬والإداري‭ ‬لكرة‭ ‬القدم‭ ‬ولاعبي‭ ‬الفريق‭.‬

وأعرب‭ ‬سمو‭ ‬ولي‭ ‬العهد‭ ‬في‭ ‬برقيته‭ ‬عن‭ ‬أطيب‭ ‬تهانيه‭ ‬وخالص‭ ‬تبريكاته‭ ‬إلى‭ ‬فريق‭ ‬الرفاع،‭ ‬بمناسبة‭ ‬فوزه‭ ‬بلقب‭ ‬بطولة‭ ‬كأس‭ ‬جلالة‭ ‬الملك‭ ‬لكرة‭ ‬القدم‭ ‬للموسم‭ ‬الجاري‭ ‬بعد‭ ‬فوزه‭ ‬على‭ ‬فريق‭ ‬الحد‭ ‬في‭ ‬المباراة‭ ‬النهائية‭.‬

وأشاد‭ ‬سموه‭ ‬بما‭ ‬قدمه‭ ‬نادي‭ ‬الرفاع‭ ‬من‭ ‬مستوى‭ ‬كبير‭ ‬وأداء‭ ‬جاد‭ ‬استحق‭ ‬به‭ ‬لقب‭ ‬البطولة‭ ‬وحمل‭ ‬الكأس‭ ‬الغالية،‭ ‬مشيدا‭ ‬سموه‭ ‬بما‭ ‬شهدته‭ ‬المباراة‭ ‬النهائية‭ ‬التي‭ ‬جمعت‭ ‬بين‭ ‬الفريقين‭ ‬من‭ ‬منافسة‭ ‬قوية‭ ‬أكدت‭ ‬المستوى‭ ‬الكبير‭ ‬لهما،‭ ‬متمنيا‭ ‬سموه‭ ‬لنادي‭ ‬الرفاع‭ ‬مزيدا‭ ‬من‭ ‬التوفيق‭ ‬والنجاح‭.‬