تدريب 25 مدرسة على الألعاب الرقمية

| مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

ضمن‭ ‬جهود‭ ‬وزارة‭ ‬التربية‭ ‬والتعليم‭ ‬في‭ ‬تطبيق‭ ‬مشروع‭ ‬التمكين‭ ‬الرقمي‭ ‬في‭ ‬التعليم،‭ ‬قام‭ ‬فريق‭ ‬من‭ ‬إدارتي‭ ‬مشروع‭ ‬جلالة‭ ‬الملك‭ ‬حمد‭ ‬لمدارس‭ ‬المستقبل،‭ ‬ونظم‭ ‬المعلومات،‭ ‬بزيارة‭ ‬25‭ ‬مدرسة‭ ‬من‭ ‬مختلف‭ ‬المراحل‭ ‬الدراسية،‭ ‬لنشر‭ ‬ثقافة‭ ‬تطبيق‭ ‬استراتيجيات‭ ‬التعليم‭ ‬الرقمي‭ ‬الحديثة،‭ ‬والتدريب‭ ‬على‭ ‬كيفية‭ ‬تفعيل‭ ‬الألعاب‭ ‬التعليمية‭ ‬الإلكترونية‭ ‬باستخدام‭ ‬الإصدار‭ ‬التعليمي‭ ‬من‭ ‬برنامج‭ ‬“ماين‭ ‬كرافت”‭.‬