وزير العمل يستقبل مجلس إدارة جمعية إسكان عالي الخيرية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان برئيس مجلس إدارة جمعية إسكان عالي الخيرية السيد حسين منصور الحداد، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لبحث امكانية ايجاد مقر دائم للجمعية.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الجمعية أبرز برامج الجمعية وأنشطتها وأوجه التعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية، مشيراً إلى أن الجمعية تضع خطة لتحقيق أهدافها الرامية إلى الارتقاء بالعمل الخيري في قرية عالي، ومنها البرنامج التعلمية والخيرية بالإضافة إلى مبادرة لرفع قدرات الباحثين عن عمل للحصول على فرص وظيفية مناسبة.

من جانبه أكد حميدان حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على التعاون مع الجمعية لتحقيق أهدافها المنشودة، مشيراً إلى أن المنظمات الأهلية تعد شريكاً مسانداً في تطبيق المشروعات التنموية التي تهدف إلى تنمية شاملة في بلدنا الغالي، منوهاً بالعمل على تذليل العقبات التي تحد من قدرة هذه المؤسسات للمساهمة بشكل أكبر في إطلاق وتطبيق المشاريع الخيرية خدمة للمواطنين.

وفي هذا الصدد أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.