البنفلاح : له دور محوري بارز في التأسيس

شركة المطار تودع زمان

أقامت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، حفل وداع لتكريم عضو مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات قيصر زمان الذي كان له دورا محوريا بارزا في تأسيس الشركة.

وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات عبد المجيد القصاب، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح، وأعضاء مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات.

جاء هذا الحفل في أعقاب الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة هذا العام، والذي نوقشت خلاله النتائج المالية للشركة والتقدم المُحرز في الأعمال الإنشائية لمجمع مستودعات وقود الطائرات بمطار البحرين الدولي، والذي تم الانتهاء من 60% منه، ومن المتوقع تدشينه في الربع الثالث من عام 2019.

وقال البنفلاح: “إن الشراكة التي أُبرمت بين شركة مطار البحرين والهيئة الوطنية للنفط والغاز لتأسيس شركة مطار البحرين لوقود الطائرات قد شكلت نقلة نوعية بالغة الأهمية في مسيرة تطوير قطاع وقود الطائرات في مملكة البحرين. وبفضل دعم السادة مساهمي الشركة وأعضاء مجلس إدارتها وفريق المشروع، فقد نجحنا في إنجاز شوط كبير من أعمال المشروع بالفعل. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شركة مطار البحرين، أود أن أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لقيصر زمان على تفانيه ومجهوداته الحثيثة المبذولة لتأسيس الشركة، بالإضافة إلى إسهاماته الفعالة في تطويرها على مدار العامين الماضيين. كما نتمنى له كل التوفيق في مشاريعه المستقبلية”.