الإنجاز سيدون بأحرف من ذهب في تاريخ اللعبة

عسكر يستقبل أبطال العالم للأجسام

| ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بمقر اللجنة بضاحية السيف وفد منتخبنا الوطني لكمال الأجسام الحائز على ميداليتين ذهبيتين وبرونزية في بطولة العالم للأساتذة التي أقيمت في إسبانيا أخيرا، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، والمدير التنفيذي للشؤون الرياضية عبدالجليل أسد ورئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية والحكام.

ونقل عسكر للأبطال تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدا بما حققه أبطال كمال الأجسام من حصاد متميز في الاستحقاق العالمي رفع راية البحرين خفاقة عالية.

وأثنى الأمين العام على مستوى وأداء الأبطال وما قدموه من نتائج رائعة أثبتوا من خلالها علو كعب رياضة كمال الأجسام البحرينية وما تزخر به من أبطال متميزين؛ ليشكلوا امتدادا لما حققته رياضة كمال الأجسام من إنجازات إقليمية وقارية وعالمية. وأضاف “إننا فخورون بما حققتموه من إنجاز متميز تكلل بالحصول على ميداليتين ذهبيتين في عام الذهب فقط تجسيدا لشعار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لتزيدوا من حصاد المملكة من الميداليات الذهبية في العام 2018 وهو ما شكل لنا مصدر سعادة وسرور”.

وأوضح أن ما تحقق لم يأت من فراغ، بل هو نتيجة لجهود مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سلطان الغانم وما يقومون من به من دور بارز في دعم ورعاية الأبطال وتوفير جميع أشكال الدعم لهم؛ للوقوف على منصات التتويج، كما أنه يترجم مدى النهج الإداري السليم الذي يتبعه مجلس الإدارة في قيادة الاتحاد.

وأكد عسكر أن هذا الإنجاز العالمي سيدون بأحرف من ذهب في تاريخ رياضة كمال الأجسام البحرينية، وهو انعكاس لما يحظى به القطاع الرياضي من دعم واهتمام من لدن القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، متمنيا لمنتخب كمال الأجسام المزيد من التألق والنجاح بما يعزز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية. ومن جهته، أعرب رئيس الاتحاد سلطان الغانم عن عميق شكره وتقديره للجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة للاتحاد كان لها أبلغ الأثر في تحقيق هذا الإنجاز العالمي الذي تحقق بسواعد أبناء الوطن المخلصين، مؤكدا أن هذا الإنجاز يشكل دافعا لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل بما يرفع هامة الوطن ويعلي شأن الرياضة البحرينية، معربا عن اعتزازه بما حققه أبطال كمال الأجسام؛ ليشكلوا واجهة مشرفة للبحرين في هذا المحفل العالمي متطلعا للمزيد في المستقبل.

يذكر أن حصاد المنتخب في البطولة جاء عبر كل من محمد صباح (ذهبية) وعلي الخياط (ذهبية) وسيد حمزة الحسيني (برونزية).