سوق المزارعين بطابع وطني

محمد بن أحمد: المشروع الإصلاحي بوّأ البحرين مكانة رفيعة

| المنامة - وزارة الأشغال وشؤون البلديات

شاركت وكالة الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني زوار سوق المزارعين بالبديع صباح أمس، الفرحة بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية.

ورفع وكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، داعيًا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية السعيدة وأمثالها على مواطني ومقيمي البحرين أعوامًا عديدة، موكدًا مواصلة العمل في كل ما يحقق الخير والازدهار للمملكتنا الغالية.

وقال إن ذكرى الاحتفال بالأعياد الوطنية مناسبة سنوية يفخر بها كل مواطن، وإن القيادة الحكيمة لجلالة الملك وما تحقق في ظل المشروع الإصلاحي الرائد لجلالته، جعل مملكة البحرين تتبوأ مكانة رفيعة عربيًا ودوليًا.

وشهدت السوق إقبالا كبيرا من الزوار، كما شهد الحفل المصاحب عددًا الفعاليات تمثلت في تقديم عدد من الأغاني الوطنية من قبل فرقة قلالي للفنون الشعبية، وبرامج ترفيهية للأطفال.