تخصيص نسبة من دخل البوتيك لـ “الخيرية الملكية”

“الحواج” يفتتح “نيش جاردن”

تحت رعاية وحضور سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة افتتحت مجموعة الحواج البوتيك الأول من نوعه في مملكة البحرين “بوتيك نيش جاردن للعطور” بمجمع الأفينيوز، وهو البوتيك الذي يحتضن عددا كبيرا من العطور العالمية التي تتوافر حصريا بهذا البوتيك فقط.

وفور وصول سمو الشيخه ثاجبة بنت سلمان آل خليفه وحضور السفيرة الفرنسية وعدد كبير من سيدات المجتمع وأعضاء جمعية سيدات الأعمال والصحفيين وزوجات السفراء والدبلوماسيين، بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لعبدالوهاب الحواج، أعرب فيها عن شكره لسمو الشيخة ثاجبة على تشريفها الحفل بالرعاية السامية والحضور الثمين، وهنأ فيها البحرين بقرب احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

كما هنأ خلالها جميع سيدات البحرين بمناسبة يوم المرأة البحرينية، كما أعلن عن قيام مجموعة الحواج بتخصيص نسبة من دخل البوتيك يوم الافتتاح لصالح المؤسسة الخيرية الملكية.

ثم تفضلت صاحبة السمو الشيخة ثاجبة بقص الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي، ثم قامت بجولة تفقدية داخل البوتيك، وأبدت إعجابها بمجموعة الماركات العالمية المعروضة، وأثنت على مجموعة الحواج الذين دائما ما يتميزون بالجودة والدقة والرقي في اختيار ما يقومون بعرضه في فروعهم.