قرين ارج يرافق المنيوم المنار للدور قبل النهائي في بطولة ابوصيبع 32

اسدل الستار عن منافسات الجولة الاخيرة من المجموعة الثانية لبطولة أبوصيبع السنوية 32 والتي تأتي هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض واخرى فضية من السرايا للمقاولات ، حيث أقيمت مباراتان جمعت الاولى HPC في مواجهة الفتح للكهرباء أما المواجهة الثانية فكانت بين المتصدرفريق ألمنيوم المنار وجها لوجه مع قرين ارج.

ففي المباراة الأولى أمطر فريق HPC  مرمى فريق الفتح بنتيجة تعد الأكبر في البطولة حينما تفوق عليه بنتيجة (12 ) هدف مقابل هدف يتيم للفريق الخاسر .. وبعد سيطرة كبيرة للفريق الفائز بدأها منذ بداية المباراة واستطاع حسم اللقاء مبكراً .. حيث انهار بعدها فريق الفتح  لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الكبيرة .. سجل لفريق HPC كل من حميد جاسم (7) اهداف  وحسن العريض (هدفان) وكل من السيد حمزه خليل وعلي السميع وعمار صالح هدف لكل منهم .. فيما جاء  الهدف الوحيد لفريق الفتح عن طريق اللاعب جغفر جاسم القاسم. وقد حصل لاعب فريق HPC حميد جاسم الخباز على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من الماراثون للرياضة ، هذا واقد ادار اللقاء بتميز السيد عدنان ناصر. اما المواجهة الثانية والتي جمعت بين المنيوم المنار مع فريق قرين ارج حيث جاءت المباراة قوية وجماهيرية ومتكافئة طوال وقت المباراة ، حيث يمتلك كلا الفريقان لاعبين مميزين  وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق  سجل لالمنيوم المنار علي محمد مهدي .. في حين سجل لقرين ارج اللاعب حسين احمد علي .. ليرتفع رصيد  المنيوم المنار  (١٠ نقاط) وقرين ارج (٧ نقاط ) ليتأهلان اولا وثانيا على التوالي.

وقد حصل اللاعب جميل مدن من فريق قرين ارج على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من الماراثون للرياضة ، ادار اللقاء باقتدار جميل سلمان.

الدور قبل النهائي وبعد اكتمال تأهل الفرق الاربعة من المجموعتين A و B سيلعب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء 4/11/2018  حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق سوكر أفنيو في مواجهة قرين ارج في تمام الساعة 6:30 مساءً أما في المواجهة الثانية فيلتقي ألمنيوم المنار في مواجهة  مع فيتوريا بعد المباراة الاولى مباشرة  . ويتأهل الفائزان في المباراتين للمباراة النهائيه والتي تقام مساء الخميس المقبل  في تمام الساعه السادسة والنصف.