محمد راشد يفوز بسيارة نيسان باترول

“البحرين الوطني” يمنح أغلى هدية عيد ميلاد

أهدى بنك البحرين الوطني سيارة نيسان باترول فاخرة للرابح في السحب الأخير من حملة ماستركارد الترويجية الخاصة ببطاقات الائتمان والصراف الآلي من البنك في عيد ميلاده حيث جعلت الفرحة فرحتين. حيث فاز السيد محمد راشد وذلك عن المشتريات والمعاملات التي قام بها في الأشهر الماضية خلال فترة العرض.

وقد تم الإعداد خصيصا ليتمتع الفائز بتجربة فريدة من نوعها، حيث تم القيام بمفاجأته وهو يحتفل بعيد ميلاده وسط عائلته في فندق الفورسيزنز وتقديم سيارة نيسان باترول من البنك كجائزة فاز بها في السحب الأخير لحملة بطاقات الوطني ماستركارد. وسلم الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك عبد العزيز الأحمد  مفاتيح السيارة للفائز والذي عبر بدوره عن شكره لإدارة بنك البحرين الوطني على هذه الجائزة القيمة وذلك في حضور مسئولي بنك البحرين الوطني.

من جانبه، صرح عبد العزيز الأحمد بالقول: “يسعدنا الإعلان عن الفائز بسيارة نيسان باترول في الحملة الترويجية لبطاقات الوطني ماستركارد للصراف الآلي والائتمان.

إن هذه الجائزة القيّمة تعكس التزامنا المستمر في التعاون مع مختلف الشركات لتوفير قيمة إضافية للعملاء بما يضمن استفادتهم وحصولهم على أفضل العروض. كما ونتطلع إلى تقديم المزيد من الحملات التي تلبي تطلعات عملائنا الكرام في المستقبل”.