بشارة: التوسع في البحرين من أولوياتنا

“دوز كافيه” تفتتح فرعا بـ “الأفنيوز”

وسط أجواء احتفالية مبهجة افتتحت “دوز كافيه - البحرين” مساء أمس الأول فرعها الجديد في مجمع الأفنيوز، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة مباني وليد الشريعان والرئيس التنفيذي لمراسي البحرين ماهر الشاعر، كما حضر مالك سلسلة دوز كافيه بالمملكة العربية السعودية عبدالله الفريج، وكان في استقبالهم المالك البحريني بشارة عبده بشارة، والشريك الإعلامي والتسويقي ممثل الجانب الكويتي جاسم العبوة، وحشد كبير من كبار الشخصيات في المجتمع البحريني.

وبهذه المناسبة، صرح بشارة قائلا “سعداء بما نقدمه اليوم من إنجاز كبير، فاليوم يمر عام على افتتاح فرعنا الأول بجرافيتي، والذي حقق نجاحا كبيرا؛ لذلك رصدنا لتوسعة سلسلة فروع دوز كافيه نصف مليون دينار، وذلك لنصل إلى 6 فروع مع نهاية العام 2018، ونحن نعتبر تجربة دوز كافية رسالة إلى كل الشباب بالبحرين؛ لتشجيعهم على إنشاء مشروعه الخاص، حيث توفر القيادة الرشيدة والمحافظات المعنية بالأمر كل الدعم وتسهيل كافة الإجراءات، وهذا ما وجدناه نحن خلال فترة إنشاء مشروع دوز كافيه”.

وأضاف بشارة “يعتبر دوز البحرين نموذجا فريدا من نوعه، إذ يتميز بنوعية القهوة التي تحضر خصيصا في إيطاليا بخليط من 4 دول (أثيوبيا، البرازيل، كوستاريكا، وغواتيمالا). وتحمل في النهاية اسم (دوز)، كما تم تصميم المحل ومساحته؛ لتستوعب أعدادا كبيرة من الزبائن وتخاطب مختلف الأعمار، ووجدنا اليوم في مجمع الأفنيوز هو خير دليل على ترحيب كل الشركات والمجمعات بفكرة دوز كافيه”.

وعقب جاسم العبوة قائلا “اليوم نشهد تأكيد نجاحنا واستمرار تزايد فروع دوز كافيه لتصل مع نهاية العام إلى 34 فرعا في دول الخليج، وأثبتنا أنفسنا بين الأسماء الشهيرة في عالم المطاعم والكافيهات وسوف ننطلق إلى العالمية قريبا جدا”.

 

تنشيط الحركة التجارية

“دوز كافيه” افتتحت الفرع الأول لها في التوقيت العام الماضي نفسه وتخطط لفتح عدد من الفروع الأخرى بالبحرين؛ ليصل عددها إلى 6 فروع مع نهاية العام.

أثنى الشريعان على وجود “دوز كافيه” في مجمع الأفنيوز، مؤكدا أن هذا سيضيف للمجمع زوار من مختلف الأعمار، مشيا في الوقت ذاته بالجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين والحرص الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمرافق التجارية والسياحية المتنوعة التي تسهم في تنشيط الحركة التجارية وجذب السياح والزوار إلى مملكة البحرين.