أجزاء ثانية من الرعب والحالات النفسية و”الأنيميشن”

أكثر الأفلام المنتظرة للعام 2019

| طارق البحار

ينتظر عشاق هوليوود في السينما العديد من الأفلام المقبلة، خصوصا بعد انتهاء موسم اختيار الأفلام في الأوسكار، إذ ينتظر عشاق السينما الأجزاء الجديدة، وكذلك جديد أفلام الرعب والكارتون، وخصوصا تلك التي تنتجها استديوهات مارفل. في هذا التقرير رصد لجديد أفلام العام 2019 المنتظرة من هوليوود والمترقبة بشدة في العام المقبل:

It: Chapter Two

يقرر أعضاء “نادي الخاسرين” تجميع أعضائه، والعودة إلى مسقط رأسهم لمواجهة “الشيء” من جديد بعد 27 عامًا من لقاء مع بيني وايز، المهرِّج المرعب. وهو من بطولة جيسيكا شاستاين وبيل سكاسغارد وجايمس ماكفوي.

Glass

الجزء الثالث من سلسلة Ubreakable يخرجها نايت شايمالان ويضم 3 شخصيات رئيسة: إرهابي عاجز اسمه اليجاه برايس (يدعى بـ mr Glass) وبطل خارق كبير في السمن اسمه دافيد دان، ورجل يعاني من تخبط في الهوية اسمه كيفن. هذه المرة السيد غلاس وكيفن سيجتمعان من أجل محاربة أعداء قدامى.

الجميع بانتظار الفيلم؛ خصوصًا أنه لا يضم شخصيات سيئة أو جيدة بالمطلق فلكل منها الجانبان في تفاصيلها. الفيلم من بطولة بروس ويليس وجايمس ماكفوي وسامويل ال جاكسو وساره باولسون.

Captain Marvel

جديد مارفل في 2019 بعنوان Captain Marvel وهو يرتكز على شخصية كارول دانفرز (تلعب دورها النجمة الحائزة على اوسكار بري لارسون) من قصص مارفل المصورة.

الفيلم من توزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز. من المقرر أن يكون الفيلم الواحد والعشرين من سلسلة عالم مارفل السينمائي (MCU).

How to Train Your Dragon: The Hidden World

في الوقت الذي يحقق فيه هيكوب حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، يتسبب الاكتشاف غير الفاعل في رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر في الداخل، ويخضع عهد هيكوب كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم. الفيلم بأصوات كيت بلانشيت وجوناه هيل وكيت هارينغتون.

Dumbo

عودة أشهر فيل في السينما بتقنية المحاكاة الحركية للقصة الكلاسيكية “دامبو” والذي أنتج في 1941، إذ نجد فيه أن هولت فارير (كولين فاريل) وهو نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يعود من الحرب. ثم يقوم مالك السيرك ماكس ميديسي (داني ديفيتو) بانتقاء هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين. وبينما يتأثر ربح السيرك بقصة أذني دامبو، يكتشف أطفال هولت أن دامبو لديه القدرة على الطيران؛ وهو الأمر الذي يتغير بعده كل شيء. الفيلم كذلك من بطولة ايفا غرين ومايكل كيتون.

Godzilla: King of the Monsters

يتابع الفيلم الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل غودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول. الفيلم المنتظر من بطولة سالي هوكينز وفيرا فارميغا وميلي بوبي براون.