جولة في أركان المدرسة الفنية لعدد من المدعوين..

الموجة السابعة تحتفل بذكرى مرور عام على الأفتتاح

| البلاد: أسامة الماجد

بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لافتتاح الموجة السابعة للفنون التطبيقية تقام في تمام السادسة والنصف من مساء يوم الاحد 7 اكتوبر جولة لعدد من المدعويين من فنانين ورجال صحافة واعلام للتعرف على هذا الصرح الفني المتميز ومرافقه المختلفة من قاعات للتدريب وبرامج الدراسة اضافة الى مشاريعة المستقبيلة . يجدر بالذكر ان  الموجة السابعة" مدرسة فنية تخصص دروسه التدريبية في جميع فنون الاداء عبر نخبة مختارة من المدربين الذين يعملون في مجالات فنون الاداء بأنواعها كالمسرح والتلفزيون والرقص والغناء من المملكة المتحدة وإيطاليا والبحرين.

تقام جميع التدريبات في مساحات مختلفة مناسبة لجميع الفنون وقد تم تهيئتها لمثل هذه الاجواء التي تعكس مدى جدية القائمين عليها للتشجيع على ممارسة الفنون بحرفية عالية. حيث تتوفر في المدرسة جميع البرامج التعليمية والتدريبية من مختلف التخصصات منها الاسبوعية واليومية وبرامج المعسكرات الموسمية.

تؤمن “الموجة السابعة” بأهمية الفنون وارتباطها الوثيق بالثقافة العربية الغنية بالآداب والفنون والعلوم، وتستلهم من هذه الثقافة رغبة المبدعين في مشاركة ثراء هذه الثقافة مع جميع الحضارات المختلفة حيث تسعى “الموجة السابعة” لمد الجسر الابداعية بين تاريخ البحرين وغيرها من الثقافات الشرقية والغربية.