غياب محتمل لقائد طائرة النصر الموسم المقبل

| حسن علي

قال كابتن فريق نادي النصر وصانع ألعاب الفريق الأول للكرة الطائرة عيسى عباس ان مشاركته هذا الموسم مع الفريق لازالت غير مؤكدة بسبب استمرار مشكلته والمرتبطة بنظام عمله (النوبات) الأمر الذي يحول دون قدرته على الانتظام مع الكتيبة الزرقاء لكنه أكد في الوقت ذاته بأن ظروف العمل ليست العائق الوحيد والرئيسي وراء غيابه المحتمل.

وأضاف عباس لـ “البلاد سبورت” بأن هناك اسباب وظروف أخرى رفض الكشف عنها تمنعه من المشاركة مع الفريق في الفترة القادمة معربا عن تمنياته بزوال تلك الظروف ليتمكن من تمثيل النصر في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه حريص على حضور الحصص التدريبية قدر الإمكان ويتمنى بأن تنتهي ظروفه الخاصة.

وأوضح عباس أنه اجتمع مع مدير النشاط الرياضي اسامة حماد واخبره عن الظروف التي يمر بها معربا عن أمله في أن يتجاوز جميع تلك الظروف خلال الفترة القادمة.

ولدى سؤالنا إياه عن المشكلة التي ربما يسببها غيابه عن طائرة النصر باعتباره صانع الألعاب الأساسي وقائد الفريق أجاب “ أعتقد بأن نادي النصر قادر على سد الفراغ فهو معروف بقدرته على صناعة اللاعبين بمختلف المراكز، وهناك صانع الألعاب محمد عبدالله وبحسب ما نقرأ في وسائل الإعلام فإن النادي يبحث عن معد آخر وهو حسين الحايكي وأتمنى التوفيق لنادي النصر وكلي أمل بأن أوفق في تمثيله خلال الفترة المقبلة..”.

يذكر أن عيسى عباس اصبح صانع الألعاب الأساسي خلفا لحسين المتروك الذي انتقل إلى نادي النجمة، وسبق لعيسى عباس أن مثل منتخبات الفئات السنية قبل عدة سنوات.