الرفاع الشرقي يعلن الشركات الراعية للموسم 2018 - 2019

عقد نادي الرفاع الشرقي مساء الإثنين مؤتمرا صحافيا بفندق رامادا سيتي سنتر، قدم من خلاله الرعاة الرسميين للنادي في الموسم الرياضي 2018 -‏ 2019، بحضور نائب رئيس النادي الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة، والمدير التنفيذي لشكرة انفوناس حمد العامر، وعدد من ممثلي الشركات الراعية.

وفي البداية، كشف الشيخ عبدالله بن محمد عن أسماء الشركات الراعية، حيث ستكون شركة انفوناس الراعي البلاتيني للنادي، فيما حظيت شركات سبارتان فيتنيس، والرفاع فيوز، ولولو هايبرماركت بالرعاية الذهبية، وشركة مجوهرات البحرين بالرعاية البرونزية.

وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد عن خالص شكره وتقديره للدعم الذي يحظى به النادي من الشركات الراعية، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقات تأتي في إطار جهود الإدارة الرامية إلى تعزيز أوضاع نادي الرفاع الشرقي على خارطة الرياضة البحرينية، بما يتناسب مع تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم البحرينية.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد: “إننا في نادي الرفاع الشرقي، وتحت قيادة أخي الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، نثمن دعم الرعاة لمسيرة النادي، كما نؤكد أن هذه الخطوات ليست إلا البداية في ملف الاستثمار والرعاية، حيث إننا نسعى إلى توفير كل ما يلزم من أجل الارتقاء بفرق النادي، وتطوير مستوياتها بالشكل الذي يلبي طموحاتنا ويرضي جماهير نادينا”.

وقبل توقيع العقود مع شركة أنفوناس، عبر المدير التنفيذي للشركة حمد العامر عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع نادي الرفاع الشرقي؛ نظرا لتاريخه العريق، ومكانته المرموقة بين الأندية الوطنية، كما أكد دأب شركة انفوناس على دعم الرياضة بمختلف الأشكال، ومن مختلف المواقع، انطلاقا من رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد للرياضة البحرينية قبل أن يختتم حديثه بالإشادة على مستوى الفريق الأول الذي يتصدر سلم ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

من جانب آخر، عبر مندوبو الشركات الراعية عن فخرهم واعتزازهم برعاية نادي الرفاع الشرقي، مؤكدين أن شركاتهم تطمح للاطلاع بدور بارز وحيوي في دعم الرياضة البحرينية.