تطوير وزراعة مدخل المنطقة التعليمية

| الرفاع - بلدية الجنوبية:

 تفقد المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف المرحلة الأولى لتطوير مدخل المنطقة التعليمية بمدينة عيسى في الجهة المطلة على شارع الشيخ سلمان، يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن المناعي، وعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثانية محمد الخال، وعدد من المهندسين والاختصاصيين في البلدية.ويشمل المشروع، الذي بدأ مطلع شهر سبتمبر الجاري بكلفة 9 آلاف دينار، زراعة وتطوير ساحة تبلغ 2240 مترا مربعا على امتداد 280 مترا وعرض 8 أمتار، متضمنًا زراعة عدد من النخيل وأشجار “الهابسكس” وعدد من النباتات المثمرة، كما ستتم تغطية أرضية الموقع بالعشب الطبيعي والحجر الأبيض.

وأكد المدير العام للبلدية في الجولة، ضرورة إبراز البعد الجمالي للمنطقة التي يشملها المشروع في مرحلته الأولى، خصوصًا أنها تعد من المناطق المهمة، على اعتبار أنها تضم معظم المدارس الخاصة والمعاهد والمدارس الحكومية في مكان واحد، ومن المهم جعلها مكانًا يبعث على الراحة من خلال التشجير والتجميل وإضفاء اللمسات الزراعية الإبداعية وفق أعلى المواصفات والتقنيات الحديثة. ويأتي تطوير مدخل المنطقة التعليمية في مدينة عيسى، بناءً على توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات، بعد انتهاء شؤون الأشغال من أعمال إنشاء المدخل الجديد الذي يؤمن انسيابية الحركة في المنطقة.