“السلام” يفتتح فرعا بحجم أكبر في توبلي

“السلام” يفتتح فرعا بحجم أكبر في توبلي

| المنامة - مصرف السلام:

افتتح مصرف السلام - البحرين، فرعاً جديداً بحجم أكبر ليقدم خدمات مصرفية شاملة في منطقة توبلي التجارية والسكنية المتنامية. وقام مدير تنفيذي - الرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، خالد حمد عبدالرحمن، بشرف افتتاح الفرع مع النائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام-البحرين أنور مراد مع عدد من الإداريين من مصرف البحرين المركزي ومصرف السلام-البحرين.

ويقع الفرع الجديد ل مصرف السلام-البحرين على شارع الخدمات، ويمكن الوصول إليه عبر شارع الشيخ عيسى بن سلمان وعلى مقربة من منطقة توبلي وجدعلي والزنج وأم الحصم وعذاري وعالي والسهلة.

وقال أنور مراد “حتم علينا الطلب المتزايد على المنتجات المالية والخدمات ذات الجودة العالية في كل من توبلي والمناطق المجاورة لها تدشين فرع أكبر يقدم خدمات مصرفية شاملة. ويعتبر موقع الفرع الجديد مثالياً لعملائنا حيث سيلبي احتياجاتهم المالية من خلال مجموعة متنوعة من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أن الفرع مزود بجهاز صراف آلي وiBANK الخدمة المصرفية الذاتية تعمل على مدار 24 ساعة، مما يمكن عملاء المصرف التقدم بطلب الحصول على المنتجات المصرفية إلكترونياً بما في ذلك طلب فتح الحساب والحصول على تسهيلات التمويل، وطلب طباعة كشف حساباتهم أو للإطلاع على حساباتهم أو معاملات البطاقات والأرصدة، ويمكنهم إجراء عمليات الدفع بالبطاقة في الوقت الفعلي، وطلب استلام الرقم السري الجديد أو طلب دفتر شيكات وغيرها من الخدمات المصرفية السريعة، كل ذلك تحت سقف واحد”.

وأضاف مراد “يعد هذا الفرع متماشياً مع التزامنا المستمر ونهجنا الساعي إلى تقديم الخدمات المتطورة والراحة لعملائنا، الأمر الذي تعودوه من مصرف السلام. ونود أن نعبر عن امتناننا العميق لمصرف البحرين المركزي ومساهمينا لدعمهم وثقتهم الدائمة في المصرف”.

من جانبه، قال خالد حمد “أود أن أهنئ مصرف السلام - البحرين على افتتاح فرعه الجديد في توبلي. إننا في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام - البحرين في مواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي في المملكة عموما”.

يذكر أنه يمكن لعملاء المصرف زيارة فرع توبلي الجديد من الأحد إلى الخميس. بالإضافة إلى ذلك، سيتوافر على مدار الساعة جهاز صراف آلي مخصص للإيداع والسحب النقدي، وجهاز iBANK الخدمة الذاتية الإلكترونية حتى يستفيد العملاء من الخدمات المصرفية في بيئة سريعة وآمنة.