يقام بولاية أورلاندو الأميركية

الرويعي يحضر المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للتنس

| مدينة عيسى - اتحاد التنس

يشارك الاتحاد البحريني للتنس في المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للتنس والذي يقام في الولايات المتحدة الأميركية، وسيمثل اتحاد التنس البحريني في هذا الاجتماع فؤاد محمد الرويعي متوجهاً إلى ولاية أورلاندو لحضور المؤتمر الذي سيعقد في الفترة من (13 - 16) أغسطس الجاري.

وعلى مدار 3 أيام سيناقش المؤتمر العديد من الموضوعات التي تهدف إلى النهوض والارتقاء بمستوى التنس على مستوى العالم، ومد يد التعاون والدعم لتنمية التنس بالدول النامية التي بدأت التنس مؤخرا، كما سيناقش المؤتمر الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير اللعبة خاصة برنامج جى تي آي والميني تنس في إطار اهتمامه بالبراعم، وكذلك بطولات التصنيف الدولي للناشئين والناشئات تحت الفئات العمرية المختلفة، وكذلك الجداول الزمنية للبطولات الدولية خاصة كأس ديفيس للرجال وكأس الاتحادية للسيدات على مستوى القارات، وسيمنح المؤتمر المجال للمعنيين وممثلي برامج التطوير في غرب أسيا وافريقيا والأميركيتين لعرض تصوراتهم بشأن تطوير التنس.

وسيلقي رئيس الاتحاد الدولي كلمة في افتتاح المؤتمر، وسيتم التركيز على نشاط تنس المرأة من خلال دعوة الاتحاد لعناصر نسائية من جميع دول العالم، حيث يجري عرض لفعالية كأس الاتحادية لسنة 2017م.

وجدير بالذكر أن مملكة البحرين قد استضافت كأس الاتحاد للمجموعة الثانية الأسيوية كأول دولة بغرب أسيا، وقد حققت البطولة نجاحا كبيرا من حيث الإعداد والتنظيم حظي بإشادة كبيرة من الاتحاد الدولي للتنس.

ويولي الاتحاد البحريني للتنس واللجنة الأولمبية البحرينية اهتماما كبيرا بحضور هذه المؤتمرات الدولية لما لها من أهمية كبيرة في تطوير الرياضة والارتقاء بمستواها إلى العالمية.