“بن هندي” تسلم 3 سيارات كيا ريو للفائزين

ختاما لعرضها الترويجي الناجح خلال شهر رمضان الفضيل، سلمت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي 3 سيارات كيا ريو طراز 2018 للفائزين في السحب الكبير للعرض الترويجي التي قدمته شركات بن هندي خلال شهر رمضان الفضيل للعام 2018.

وتم إجراء السحب منتصف شهر يوليو الماضي بمعرض كيا في الخميس وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة والسياحة شفيع البلوشي.

وتم بث السحب مباشرة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركات بن هندي وإبلاغ الفائزين بفوزهم على الهواء مع تفاعل كبير من المتابعين، وتم خلال السحب إعلان الفائزين الثلاث بسيارات كيا ريو، وهم يوسف حمد وهاشم سعيد وزهانكويكسي.

وكعادتها كل عام في شهر رمضان المبارك... تقدم مجموعة بن هندي الجديد من العروض الترويجية، ولكن هذا العام مفاجآت بن هندي كانت لا مثيل لها في شهر رمضان الفضيل، حيث قامت المجموعة بتقديم عرض سخي مبتكر ومغاير عن كافة العروض الأخرى المقدمة في المملكة لجميع زبائنها في كافة الشركات التابعة لها، وهي شركة بن هندي للسيارات (كيا موتورز)، وشركة بن هندي إنفورماتكس (الوكيل المعتمد لمنتجات سامسونج في البحرين)، وبن هندي إيزون (البائع المعتمد لمنتجات آبل في المملكة)، وشركة بن هندي للعناية بالسيارات والتي تضم مركزي عناية في الرفاع وعراد للخدمات المتخصصة للسيارات، ومراكز كويك فيكس الرائدة للخدمات السريعة للسيارة.

وقدمت بن هندي طوال هذا العرض الذي امتد في الفترة من 7 مايو وحتى 7 يوليو فرصة لجميع الزبائن الذين قاموا بالشراء من أي شركة أو معرض أو مركز خدمات تابع لمجموعة بن هندي للحصول على عدد يصل إلى 50 نقطة سحب في كل مرة يشتري فيها للدخول في السحب للفوز بثلاث سيارات كيا ريو.

وصرح عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بن هندي عبدالعزيز بن هندي خلال تسليم السيارات للفائزين، قائلا “نحن في مجموعة شركات بن هندي ندرك تماما بأن الجميع يترقب عروض شهر رمضان المبارك، وكما عودنا زبائننا دائما بأن نقدم لهم كل ما هو جديد ومتميز من عروض خلال هذا الشهر الفضيل، حيث نسعى دائما لتقديم القيمة الممتازة مقابل النقود لزبائننا، وهذا ما تقدمه لهم العلامات التجارية العالمية الرائدة التي تمثلها مجموعة بن هندي في مملكة البحرين، وشهر رمضان المبارك يمثل لنا مناسبة خاصة لمكافأة زبائننا الكرام تماشيا مع نفحات الشهر الفضيل بتقديم مثل هذا العرض السخي لهم”.