الزياني للسيارات تطلق ميتسوبيشي إكليبس كروس 2018

| المنامة - الزياني للسيارات:

 حان الوقت لتضع نهاية لبحثك عن سيارة ذات دفع رباعي تؤدي جميع احتياجاتك وتلبي تطلعاتك لسيارة مميزة وذات طابع فخم مع وصول سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس.

متوافرة لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي بمملكة البحرين، تأتي سيارة إكليبس كروس مع العديد من المميزات التي يقدمها عملاق صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي بهدف توفير تجربة قيادة لا مثيل لها من حيث الأداء والمظهر.

منذ تدشينها في ثمانينات القرن الماضي، شهدت ميتسوبيشي إكليبس رحلة من التغييرات على مر السنوات الماضية، حيث انطلقت كسيارة سيدان رياضية، وبعد تعاقب الأجيال أصبحت سيارة دفع رباعي فريدة من نوعها.

ويميز هذه السيارة الرائعة هو لونها الألماسي الأحمر النابض بالحياة والذي تم استخدام تقنية “التاكومي” في صباغته من خلال عملية ذات ثلاث مراحل يتم استخدام طبقات شفافة متعددة بالإضافة لطبقة حماية.

وتقدم سيارة إكليبس كروس تصميما خارجيا ذا خطوط منحوتة تعطيها مظهر جريء يسحر العيون بفضل انسيابيته الأنيقة. إضافة لذلك، يتميز التصميم الخارجي لميتسوبيشي إكليبس كروس 2018 بملامح وتدية، وخطوط جريئة، ونافذة خلفية ممتدة للأمام، وانحناءة  حادة في تصميم الباب الخلفي، وبروز أمامي وخلفي قصير، وأجنحة ذات طابع يوحي بالقوة، كما يعكس التصميم الأمامي للسيارة مفهوم الدرع الخاص بعلامة ميتسوبيشي التجارية  الممثل في الدرع الواقي الذي تبرزه المنطقة المركزية السوداء مع الحواف المعدنية الأمامية. أما المصابيح المساعدة فهي تضفي على الواجهة الأمامية للسيارة طابعا حديثا وأنيقا.

في الجزء الخلفي من ميتسوبيشي إكليبس كروس 2018، تقسم المصابيح الخلفية المرتفعة والممتدة، الزجاج الخلفي إلى قسمين ما يمنحه شكلاً لافتاً للنظر، كما تضيء مصابيح مكابح اليد والمكابح العادية لتشكل شريطاً واحدا من الضوء يظهر على ذيل السيارة.

أما في الداخل، فتتميز هذه السيارة الفارهة بمساحتها الواسعة لجميع الركاب تماشياً لما توليه شركة ميتسوبيشي من أهمية لراحة ركاب جميع سياراتها. وجميع المقاعد سواء الأمامية أو الخلفية قابلة للتعديل. إضافة لذلك، فقد تم تصميم لوحة القيادة الجديدة باستخدام خطوط أفقية مع إطارات معدنية فضية، ونظام ألوان أسود وفضي اللون، وأضفى إدخال نظام الصوت Rockford Fosgate الذي يضاهي جودة نظام الترفيه المنزلي، وشاشة عرض علوية بمستوى نظر السائق على مقصورة القيادة، طابعا مستقبليا مثيرا. ويتميز المقعد الخلفي بخاصية 60:40 مع إمكانية تعديل وضعية مقعد الكرسي للأمام وإرجاع ظهره للخلف.

وسيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس من السهل التحكم بها على الشارع وتقدم تجربة قيادة مليئة بالراحة بفضل مميزاتها المتطورة مثل محركات الدفع ذات الكفاءة العالية وتقنية التوربو الجديدة ذات الحجم المنخفض (التي توفر عزمًا قويًا واستجابة أفضل للتسارع).

أما بما يخص السلامة، فسيارة ميتسوبيشي إكليبس مزودة بالعديد من أنظمة الأمن والسلامة مثل، نظام منع الاصطدام الأمامي FCM الذي يساعد على كشف الطريق من الأمام وتحذير السائق من مخاطر الاصطدام سواء من حركة المرور أو المشاة، باستخدام تكنولوجيا رادار الليزر. وهي مزودة أيضاً بنظام تثبيت السرعة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وأجهزة استشعار وقوف السيارات في الأمام والخلف، والكثير غير ذلك.

وتعليقاً على ذلك، قال لمدير العام لشركة الزياني للسيارات محمد زكي: “تتميز سيارة ميتسوبيشي إكليبس بفخامتها وتقنياتها المتطورة للغاية، والأهم من ذلك كله، فهي متعددة الاستخدامات إلى حد كبير، مما يوسع نطاق جاذبيتها في السوق البحرينية. إن تصميمها الاستثنائي، ومساحتها الداخلية الفسيحة، ومميزات السلامة، وما إلى ذلك، تجعلها الاختيار الأمثل للكثيرين”.