الإعلان عن الفائز بشقة في “مراسي” من حساب “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز فؤاد محمد علي بشقة في مراسي البحرين وذلك ضمن سحب شهر يونيو 2018 من حملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” والذي تم إجرائه مؤخراً بالمقر الرئيسي للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، بينما أقيمت مراسم تسليم الجائزة في مكتب مبيعات مراسي البحرين الواقع في ديار المحرق بحضور ممثلين من بيت التمويل الكويتي – البحرين ومراسي البحرين.

وصرح المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع قائلاً: “انه من داعي سرورنا ان نهنئ فؤاد محمد علي على فوزه بشقة في مشروع مراسي ريزيدنس الواقع في مراسي البحرين. وإننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الاوفياء من خلال حملاتنا الترويجية تماشياً مع رؤيتنا السنوية في تقديم أفضل المكافآت و الحملات وذلك تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين.”

ومن جانبه عبر الفائز بالجائزة الكبرى، فؤاد محمد علي قائلا “جاء هذا الفوز كخبر مفاجئ، حيث بدأ مشواري مع حساب لبشارة منذ العام 2016 حين قمت باستثمار جميع مدخرات تقاعدي به. وقد قمت باختيار بيتك على وجه التحديد نظراً لوفرة الجوائز المقدمة مقارنة مع البنوك الأخرى في السوق المحلية بالإضافة لكونه يمنح عوائد شهرية. كما أرغب بدعوة جميع العملاء لفتح حساب “لبشارة” والحصول على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى كوني اؤمن تماماً بأن هذه السحوبات ستلبي تطلعات الكثيرين لما تقدمه من جوائز قيمة.”