سلمان بن إبراهيم يشيد بالثقة الملكية في ناصر بن حمد

| البلاد سبورت

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الرياضية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تمثل على الدوام الدافع الأكبر لنمو وتطوير المنظومة الرياضية وتحقيق المنجزات الكبيرة على كافة الأصعدة. وثمن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الثقة الملكية السامية بتعيين ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيسًا للجنة المنظمة العليا لكأس جلالة الملك لكرة القدم، مؤكدًا أن هذه الثقة الغالية تعكس حرص جلالة الملك على دعم مسيرة كرة القدم البحرينية بصورة عامة وتطوير مسابقة كأس جلالة الملك وتعزيز إسهاماتها في النهوض باللعبة الشعبية الأولى في المملكة.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الثقة الملكية السامية تجسّد القدرات القيادية والرؤية الثاقبة التي يملكها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على صعيد وضع الخطط الكفيلة بتطوير المسابقات الرياضية معربًا عن ثقته بالآثار الإيجابية لتعيين سموه رئيسًا للجنة المنظمة لكأس الملك على مستقبل البطولة عبر زيادة منسوب النجاحات الفنية والإدارية والتنظيمية والجماهيرية وتهيئة البيئة المثالية لتعزيز التنافس بين الأندية المشاركة بما يليق بمكانة المسابقة باعتبارها أغلى المسابقات الكروية في المملكة.

من جهته، أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيسًا لبطولة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن هذا التكليف السامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه المهمة لهو دليل صريح على الاهتمام اللامحدود التي تحظى به لعبة كرة القدم من قبل عاهل البلاد، حيث إن جلالته يعد الرياضي الأول في البلاد.

وأشار الشيخ عبدالله بن خالد إلى أن هذا التكليف الملكي من شأنه أن يساهم في الارتقاء بالبطولة الأغلى في المملكة سواء على الصعيد التنظيمي أو الفني، وذلك نظرًا لما يتمتع به سمو الشيخ ناصر من كفاءة عالية واقتدار كبير في المجال الرياضي الذي حقق قفزات نوعية بفضل الجهود التي يبذلها سموه والدعم الكبير التي تحظى به الحركة الرياضية والشبابية من قبل الحكومة.