بنجاح اجتماع لجنة التراث العالمي الـ42 في المنامة

قرينة الملك تهنئ مي بنت محمد وهيا بنت راشد

| الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة:

 بعثت رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة برقية تهنئة أمس إلى رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، أعربت فيها عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين باستضافة وترؤس أحد أكبر المحافل الدولية، ألا وهو اجتماع لجنة التراث العالمي في دورته الثانية والأربعين الذي أقيم تحت رعاية سامية من صاحب الجلالة الملك.

وقدمت سموها الشكر والتقدير للشيخة مي وجهودها المخلصة وحرصها على إنجاح مثل هذه المحافل النوعية بمعية كفاءات متميزة وبما يثبّت موقع المملكة على الخارطة الدولية، ويعزز من مكانتها كدولة ذات إرث حضاري عريق وحاضن للعلم والثقافة والتراث. سائلة سموها العلي القدير أن يوفق الشيخة مي وأن يكلل خطواتها والعاملين معها دائمًا بالنجاح لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز لرفعة الوطن العزيز.

كما بعثت رئيسة المجلس الأعلى للمرأة برقية تهنئة لرئيسة لجنة التراث العالمي “الثاني والأربعين” الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة أشادت فيها بنجاح استضافة مملكة البحرين لاجتماع لجنة التراث العالمي “الثاني والأربعين” الذي أقيم برئاستها خلال الفترة 24 يونيو إلى 4 يوليو الماضي بتنظيم من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو” بالتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار بمملكة البحرين. وأكدت قرينة عاهل البلاد أن إدارة الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة لأعمال هذا الاجتماع كان له الأثر الكبير فيما توصلت إليه من نتائج قيمة تابعها العالم أجمع، مشيدة سموها بعطاء الشيخة هيا المجسد لما تمتلكه البحرين من كفاءات وطنية قادرة على حفظ مكانة وطنها ودوام رفعته.