وزير الداخلية لضباط المديريات:

نقدر جهودكم وتحملكم المسؤولية الأمنية

| المنامة - وزارة الداخلية:

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، يرافقه رئيس الأمن العام، بزيارة صباح أمس إلى مديريات الشرطة بالمحافظات، التقى فيها عددا من الضباط وضباط الصف والأفراد، ونقل لهم تهاني عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أعرب الوزير لمنتسبي مديريات الشرطة عن خالص تهانيه بهذه المناسبة، مشيدا بجهودهم وأدائهم وتحملهم المسؤولية الأمنية في حفظ الأمن والنظام العام وتعزيز السلامة العامة لدى كل المواطنين والمقيمين.

وقال الوزير “أردت أن أشارككم في هذه المناسبة المباركة، وإنني وكل المسؤولين في الوزارة معكم وندعمكم ونقف بجانبكم حتى تؤدوا رسالتكم النبيلة في حفظ الأمن والأمان”، معربا عن تقديره لجهودهم في تطبيق النظام والقانون، وأدائهم الراقي وعملهم الوطني المتميز.

كما أشاد وزير الداخلية برجال الأمن في مختلف الإدارات والأقسام على ما يقدمونه من تضحيات وما يبذلونه من جهد، وهم يواصلون العمل بكل كفاءة واقتدار في أداء الواجب، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك.