“البحرين الوطني” بطلا لدورة السقية الرمضانية 35

| البلاد سبورت

أسدل الستار على منافسات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم (35)، بفوز فريق بنك البحرين الوطني على فريق آل نوح بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم أمس الأول.

وحضر المباراة النهائية رؤساء الفرق المشاركة ممثلي الشركات المساهمة في الدورة تقدمهم رئيس اللجنة المنظمة عبدالرسول مخلوق وعبدالله القيدوم وخالد جاسم ورمزي مكي وصالح اسحاق وكامل احمد مخلوق وعبدالله البصري والمخضرم على خليل واخيرا سامى جمعة، إلى جانب جمهور كبير من أهالي قرية السقية والمناطق المجاورة. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل دون أهداف رغم الفرص الكثيرة على المرميين، بفضل تألق الحارسين اللذين لعبا دورا كبيرا في الحفاظ على شباكهما نظيفة على مدار الشوطين. وسجل لفريق بنك البحرين الوطني كلا من: حميد الخباز، علي اسحاق، صادق العسبول، محمود عبدالرحمن، فيما سجل هدف فريق ال نوح الوحيد بركلات الترجيح محمود القيدوم.

وبهذه النتيجة حقق فريق بنك البحرين الوطني كاس البطولة بجدارة واستحقاق بقيادة رئيس الفريق حسين ابراهيم والقائد على اسحاق ونجومية لاعبي الفريق في الحراسة عبدالله الماجد الذي حقق لقب كاس أفضل حارس في البطولة، ونجم الوسط صادق العسبول، وحسين القيدوم هداف الفريق مع احمد فتح الله ومحمد عون في الهجوم.

وبعد المباراة تم تكريم جميع الرعاة المساهمين في الدورة باسماء الشركات للفرق، وأفضل لاعب علي عبدالكريم من فريق آل نوح، وأفضل حارس الماجد من فريق البحرين الوطني (أ)، وهداف الدورة عبدعلي الحجيرى برصيد (5) أهداف.

وكرمت اللجنة اللاعب موسى الدمستاني بجائزة أقدم لاعب في دورات السقية الرمضانية.

وقام مدير عام شركة كوكيتو خالد جاسم بتكريم رئيس واعضاء اللجنة المنظمة للدورة.