وفد من جامعة West Virginia يزور “جيبك”

استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وفداً من الهيئة التعليمية بجامعة West Virginia بالولايات المتحدة الأميركية برئاسة نائب رئيس الدراسات العالمية بالجامعة ديفيد ستيوارت وذلك في زيارة تفقدية للشركة استهدفت بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة الأميركية والشركة.

وكان في استقبال وفد الجامعة لدى وصولهم إلى مجمع الشركة الصناعي مدير عمليات المصانع ياسر العباسي، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية الشركة.

وخلال المقابلة، نقل ياسر العباسي تحيات رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وترحيبه الكبير بالوفد الزائر،معرباً عن ترحيب الشركة بالتعاون المشترك مع هذه الجامعة العريقة، وخاصة فيما يتعلق بتدريس التجارب الناجحة للشركة في مجال الهندسة والإدارة.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تبادل العلوم والمعرفة بين الجانبين، كما شهد الاجتماع كذلك بحث سبل تعزيز التعاون القائم وتطويره، وإمكانية إشراك عدد من المؤسسات التعليمية بالمملكة في برامج مشتركة مع كلية داردن وذلك وفق ترتيبات معينة.

من جانبه، أبدى ستيوارت نيابة أعضاء الوفد إعجابه الكبير بالإنجازات المتميزة التي تمكنت الشركة من تحقيقها على مختلف الأصعدة، منوهاً بالمشاركة الفاعلة لعناصر الشركة في مختلف الفعاليات التي تدعم رؤية الشركة المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسات وكذلك الجهود الاستثنائية التي تبذلها الشركة بهدف دعم البيئة وحماية مكوناتها.

وأضاف أن هذه الزيارة قد أتاحت له وللوفد المرافق فرصة التعرف عن كثب على الأدوار المهمة التي تلعبها الشركة على صعيد صناعة البتروكيماويات فحسب، بل كذلك على صعيد الأدوار الأخرى التي أسهمت في تحقيق نجاحات الشركة وتميزها.

وأعرب في ختام تصريحه عن تمنياته للشركة وللقائمين عليها كل النجاح والتوفيق، راجياً أن تستمر هذه الشراكة والتعاون المشترك الذي يجمع بين الجامعة والشركة.