شركة سي بي آر اي تعيّن مديراً للعقار والتأجير لمشروع قرية أرجان

أعلنت شركة سي بي آر اي العالمية للاستشارات العقارية اليوم أنه تم تعيينها لإدارة مشروع قرية أرجان حصرياً من قبل شركة الأرجان البحرين والتي تعد شريكاً لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية. قرية أرجان عقار حائز على جوائز و يقع ضمن مشروع تطوير جيون في بقوه و هي منطقة سكنية شعبية في البحرين، قبالة طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع.

وتبلغ مساحة قرية أرجان وحدها ١١,٠٧٢ متر مربع، إذ تتكوّن من مساحات تجارية متاحة للتأجير وتتوسطها حديقة طبيعية بمساحة ٣,١٤٦ متر مربع حيث يتم تنظيم الفعاليات الترفيهية والأنشطة الاجتماعية. ويتضمن  مشروع جيون الذي من حول القرية على مساحات سكنية منها بيوت الأرجان المكونة من ٣٠ فيلا وتاون هاوس جيون المكونة من ٨٢ منزلاً.

وتضم المساحات التجارية للمشروع العديد من المحلات القائمة أبرزها أسواق الجزيرة، ثري قايز، كوماري، كوفي ريببلك، باسكن روبنز، والكثير من العلامات التجارية الأخرى. وصمّم المجمع التجاري في قرية أرجان بنمط معماري حديث بمزيج من التراث البحريني التقليدي، ويتكون المجمع من وحدات للتأجير في الطابق الأرضي والميزانين حيث تتوفر شرفة واسعة. وتبلغ أحجام الوحدات بين ٦٥ متر مربع و ٤٣٤ متر مربع بالإضافة إلى مساحة الشرفة، مع وجود لافتات وإضاءة توفر رؤية واضحة من الطريق الرئيسي السريع.

وقال ريتشارد بوثام، المدير الأول لشركة سي بي آر اي البحرين: "يسرنا إضافة قرية أرجان إلى محفظة المشاريع التجارية التي نقوم بإدارتها في سي بي آر اي، إذ أنها مشروعاً راسخاً في موقع مركزي مهم في البلاد. نتطلع في سي بي آر اي إلى إضافة المزيد من المستأجرين إلى قائمة العلامات التجارية الحالية لتنويع وتنمية هذا المزيج من المحلات والمطاعم ومراكز التسوق، وكذلك دعم المستأجرين عبر إدارة قرية الأرجان بشكل احترافي وتوفير خدمات تجارية علاوة عن أنشطة الترفيه التي تجذب الزوار."

ومن ناحيتها، قال خليل محمد صالح، المدير العام لشركة الأرجان - البحرين: "نحن سعيدون بتعيين شركة سي بي آر اي كشريك استراتيجي لنا في إدارة قرية أرجان. لقد أصبح هذا المشروع بالفعل موقعاً جاذباً للمبادرات الإجتماعية والتجمعات، كما أنه يخلق فرصاً نوعية لأصحاب المشاريع الصغيرة الطموحين، بالإضافة إلى توفير تسهيلات كبيرة لعلامات التجزئة والزوار على حد سواء، فضلاً عن  المميزات التي تعزز نمط الحياة الذي توفره قرية أرجان بفضل المساحات الجذابة ذات المناظر الطبيعية المفتوحة للزوار. عبر شراكتنا مع شركة سي بي آر اي، نتطلع إلى تعزيز جاذبية موقع قرية أرجان في البحرين واستدامة دوره البارز في جذب الزوار."

مع هذا التعيين، أصبحت شركة سي بي آر اي البحرين تدير ما يزيد عن عشرين منشأة في مملكة البحرين من ضمنها ثمانية أبراج مكاتب تجارية وستة منشآت لتننمية تجارة التجزئة بالإضافة إلى عدد من المباني السكنية والمجمعات والمنشآت الصناعية الكبيرة.