النسخة الثالثة من بطولة جامعات البحرين لكرة الطاولة ستشهد مشاركة أوسع على مستوى المملكة

شهدت الجامعة الخليجية منافسات بطولة جامعات مملكة البحرين الثانية لكرة الطاولة التي أقامتها الجامعة مساء يوم السبت 21 أبريل الجاري بشراكة استراتيجيه مع اللجنة الأولمبية البحرينية وبحضور عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الإتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بن عبد العزيز آل خليفة ورئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني.

وحققت البطولة نجاح باهر على جميع الأصعدة حيث إن تجمع وتلاحم كافة طلبة جامعات مملكة البحرين هو الهدف الرئيسي من إقامة هذه البطولة. كما أدى هذا النجاح  الى تشجيع الجامعة على اقامة النسخة الثالثه من البطولة في العام القادم لتوسع القاعدة لتشمل جامعات المملكة كافة.

كما وسيتم التنسيق مع االإتحاد البحريني لكرة الطاولة ليكون التنظيم في العام المقبل بشكل أفضل . ويأتي هذا بالتزامن مع اعلان سمو الشيخ ناصر تأسيس إتحاد الرياضيات الجامعية والذي سيكون له بالغ الأثر في إثراء الحركة الرياضية وتفعيلها نحو تحقيق أهداف اللجنة الأولمبية في رفع اسم مملكة البحرين داخلياً وخارجياً، وإن عام الذهب هو عام لتشجيع ممارسة الرياضة وتشجيع أصحاب الإنجاز على الإستمرار في حصد المزيد من الأوسمة والتألق على كافة الأصعدة.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي كإحدى ثمار إتفاقية التعاون المجتمعي التي وقعتها الجامعة الخليجية مع اللجنة الأولمبية البحرينية العام الماضي لتفعيل الشراكة المجتمعية وخدمة الحركة الرياضية في مملكة البحرين.