إعلان 15 فائزا بجوائز “إدخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء 15 فائزا محظوظا بالجوائز النقدية من “برنامج ادخار الوطني” لشهر فبراير 2018، ومجموعها 100 ألف دولار.

ولمعرفة أسماء الفائزين، الرجاء زيارة حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك على nbbonline@.

يوفر برنامج إدخار الوطني في نسخته الجديدة للعام 2018 للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيِّمة، والتي تشمل مبالغ نقدية شهرية مجدية، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين، وهي حلم الفوز بمليون دولار، وفيلا فاخرة، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.

وصرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية عبدالعزيز الأحمد “نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج إدخار الوطني، كما ونعتز بولاء عملائنا. هذا وسنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات، إضافة لطرح أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتطوير وتدشين تشكيلة جوائز مميزة لبرنامج ادخار الوطني للعام 2018، ومن ضمنها أكبر جائزة على الإطلاق تم طرحها حتى الآن (مليون دولار وفيلا فاخرة وسيارة بورش)، كما ونتطلع قدما إلى الإعلان عن فائزين جدد لهذا البرنامج”.

وأضاف الأحمد قائلاً “نحن نسعى من خلال برنامج إدخار الوطني لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار، والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل، ولهذا قمنا بتيسير عملية دخول أصحاب حسابات التوفير في السحب، فهم يتأهلون تلقائيا دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات”، وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز، وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.