تقديم أرقى الخدمات لمرتادي جسر الملك فهد
| المنامة- بنا
نوه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بما تبذله المؤسسة العامة لجسر الملك فهد من خدمات وتسهيلات لمرتادي الجسر، كما حث سموه على بذل المزيد من الجهد لتقديم أرقى الخدمات وأفضلها للمستفيدين عبر المنفذ الحيوي. جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة، مدير عام المؤسسة فهد الداود؛ بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد مديرا عاما للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد. ورحب سموه بالداود، وتمنى له التوفيق في مهام عمله الجديد.
وفي النهاية اللقاء، قدم الداود شكره وتقديره إلى سموه أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة التي سيتم العمل بها لخدمة مرتادي الجسر، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة والتشريفات بجسر الملك جمال الياقوت.