ارتفعت الحصيلة إلى 4 ميداليات

فضيتان وبرونزية لمنتخبات الطاولة في غرب آسيا

ارتفعت حصيلة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة من الميداليات في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في الأردن بعد الحصول على ميداليتين فضيتين وميدالية برونزية في البطولة التي تستضيفها صالة سمية بمدينة الشباب الرياضية.

وكان منتخب الشبلات أحرزن الميدالية الذهبية لتصبح الحصيلة الكاملة حتى الآن (ذهبية وفضيتين وبرونزية).

وحصل منتخبنا للعموم على الميدالية الفضية بعد الخسارة من السعودية (3/2) في المباراة النهائية. ويمثل منتخبنا للعموم محمد عباس ويوسف البوفلاسة وإلياس الياسي، وعلى رغم المستويات المميزة التي قدمها اللاعبين إلا أن المواجهة حسمها المنتخب السعودي لصالحه.

وجاءت الميدالية الفضية الثانية للطاولة البحرينية لمنتخب الأشبال بعد الخسارة من منتخب العراق (3/2) في المواجهة النهائية، وقدم لاعبينا مستويات جيدة على رغم الخسارة.

أما الميدالية البرونزية فجاءت بعد فوز منتخب تحت 21 سنة على لبنان (3/صفر) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ليخرج منتخبنا بالميدالية البرونزية والمركز الثالث، ويمثل منتخب تحت 21 سنة راشد سند ومرتضى حسين وسيدعلي محمود.

ويمثل منتخباتنا لكرة الطاولة 13 لاعباً ولاعبة هم: محمد عباس، يوسف البوفلاسة، إلياس الياسي (منتخب العموم)، راشد سند، مرتضى حسين، سيدعلي محمود (منتخب تحت 21 سنة)، سلمان محمد، حسن حسين، علي عباس، فاضل عباس (منتخب الناشئين)، مريم العالي ورقية الياسي وأمروتا (منتخب الفتيات).

وأكد عضو مجلس الإدارة المتواجد حالياً مع البعثة راشد الماجد أن مستويات المنتخبات كانت جيدة في مواجهات أمس، مشيداً بحرص اللاعبين على تقديم أفضل المستويات ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.