في انجاز جديد للطاولة البحرينية وبعد التفوق على الأردن

منتخب الشبلات يحرزن الميدالية الذهبية ببطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

أحرز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للشبلات الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى الأول من شهر ابريل القادم على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وجاء حصول منتخب الفتيات للشبلات على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق بعد الفوز على منتخب الأردن (3/1) بعد مستويات مميزة للغاية قدمتها لاعبات المنتخب وهن: مريم العالي ورقية الياسي وأمروتا، حيث تمكن من الفوز في المواجهة النهائية والحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وسيتم تتويج المنتخب رسمياً في الحفل الختامي الذي سيقام يوم الأحد القادم.

وأكد رئيس البعثة أمين السر العام بالاتحاد إبراهيم محمد سيادي أن الميدالية الذهبية لمنتخب الشبلات تحققت بكل جدارة واستحقاق خصوصاً أن المستويات التي قدمها المنتخب كانت مثالية ومميزة وظهرن اللاعبات بروح قتالية عالية، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تحصل عليه المنتخبات من رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي تتابع التفاصيل أولاً بأول مع البعثة منذ وصولها إلى الأردن.

وأوضح إبراهيم سيادي أن المستويات المميزة التي تقدمها المنتخبات الوطنية تؤكد استمرارية التطور بالمنتخبات الوطنية ضمن الرؤية التي وضعها مجلس الادارة، مشيراً إلى منتخب العموم وصل إلى المباراة النهائية وواجه أمس في ساعة متأخرة منتخب السعودية، ومنتخب تحت 21 سنة وصل إلى نصف النهائي وواجه السعودية، ومنتخب الأشبال في نصف النهائي مع الإمارات.