تكريم ضابط جمارك لرفضه قبول رشوة

| المنامة - وزارة الداخلية

كرّم رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، ضابط الجمارك بإدارة جمارك المنافذ البرية أحمد المناعي، بعد رفضه قبول رشوة قام بتقديمها له أحد المستوردين من أجل الإفساح عن شحنة تجارية لبضاعة مقلدة، فيما تم القبض على المستورد بالتعاون مع إدارة المعلومات والتحقيقات بشؤون الجمارك.

وأكد رئيس الجمارك أن شؤون الجمارك تحرص وبشكل مستمر على تكريم وتحفيز الموظفين المتميزين بالإخلاص والأمانة في المجالين الأمني والجمركي، معربًا عن شكره لنزاهة الموظف وشجاعته في رفض قبول الرشوة، مضيفًا بأن ما قام به يعتبر قدوة ومثالاً يحتذى به بين أقرانه من منسوبي شؤون الجمارك، متمنيًّا له المزيد من التوفيق.