النصر يجتاز اتحاد الريف ويرتقي للمركز الخامس بدوري الطائرة

| البلاد سبورت

حقق النصر فوزا صعباً على حساب اتحاد الريف بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة المؤجلة من منافسات الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة  والتي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

اتحاد الريف نجح في خطف الشوط الأول 25/23، وظفر النصر بالشوط الثاني 25/21، وفاز كذلك بالشوط الثالث 25/14، قبل أن يفوز اتحاد الريف بالشوط الرابع 25/23، ولكن النصر استطاع أن يحسم الشوط الخامس لصالحه 15/8.

وقدم اتحاد الريف أداء قوياً رغم أن المباراة تعتبر بمثابة تحصيل حاصل له بعد أن تأكد هبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية منذ الجولة الماضية.

وبذلك الفوز فقد حقق النصر الفوز الخامس له في المسابقة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس متفوقاً على البسيتين الذي يتساوى معه في النقاط وذلك بفارق عدد مرات الفوز.

وبعد نهاية الدور التمهيدي (القسم الأول والثاني) يصبح ترتيب فرق أندية دوري الدرجة الأولى كالتالي: الأهلي في المركز الأول (38 نقطة)، المحرق ثانيا (32 نقطة)، داركليب ثالثا (31 نقطة)، النجمة رابعا (31 نقطة)، النصر خامسا (13 نقطة)، البسيتين سادسا ( 13 نقطة)، بني جمرة سابعا (7 نقاط)، اتحاد الريف ثامنا (3 نقاط).