خصومات مميزة على مجموعة سيارات فورد

أعلنت شركة المؤيد للسيارات؛ الوكيل الحصري لسيارات فورد في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة مميزة لسيارات فورد، والتي تقدم أسعارًا جذابة وباقات خدمات ذات قيمة مضافة على طرازات فوكس وإسكيب وإيكوسبورت.

وتُمثل فورد فوكس السيارة العائلية الأكثر شعبية في العالم في فئة الهاتشباك، وتتوفر بأسعار تبدأ من 5545 دينارًا أو 78 دينارًا شهريًّا.

في حين تتوفر سيارة فورد إيكوسبورت الكروس أوفر المدمجة الرياضية بسعر 6295 دينارًا، أو 89 دينارًا شهريًّا.

أما طراز إسكيب فيقدم لعشاق فورد سيارة كروس أوفر مدمجة بنظام دفع ذي 4 أسطوانات، ويتوفر بأسعار تبدأ من 7995 دينارًا، أو 121 دينارًا شهريًّا. كما يمكن للعملاء الاستفادة من العديد من المزايا الإضافية على جميع الطرازات، مثل نظام التقسيط دون دفعة مقدمة، وسداد أول قسط بعد 3 شهور، بالإضافة إلى خدمات الضمان والمساعدة على الطريق، والتي تصل إلى 7 سنوات أو 100 ألف كم.  وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة المؤيد للسيارات ماريو ديكوستا: “تشتهر فورد بقدرتها على إرضاء جميع الأذواق، إذ تمتد مجموعتنا لتشمل العديد من الفئات، بدءًا من سيارات الهاتشباك الصغيرة مرورًا بالسيارات العائلية وحتى السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، بما في ذلك مجموعة من السيارات الأفضل مبيعًا في التاريخ. وتتيح هذه الحملة المميزة لعملائنا فرصة لا تُضاهى لاقتناء سيارة فورد واختبار روعتها الحقيقية، وذلك بأسعار مناسبة للغاية وفي متناول الجميع.  لذا فإننا نحث كافة عشاق التميز على زيارة معرضنا والاستفادة من هذا العرض المحدود”.