اليوم ختام البرنامج التعليمي للقناص الصغير

| تغطية اللجنة الإعلامية

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يسدل الستار اليوم على البرنامج التعليمي للقناص الصغير ضمن مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وسيشهد اليوم الختامي نهاية البرنامج التعليمي بعد 3 أسابيع قضى فيها أكثر من 100 مشارك من الأشبال برنامج حافل بالتعليم للعديد من رياضات الموروث الشعبي.

ويأتي البرنامج التعليمي ضمن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتهيئة الأشبال لحمل إرث رياضات الموروث الشعبي، حيث وجّه سموه اللجنة المنظمة برئاسة خليفة عبدالله القعود بإعداد برنامج متكامل للقناص الصغير احتوى على العديد من الجوانب التعليمية لرياضات الموروث الشعبي منها رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصيد بالسلوقي والرماية والصقارة وحديث المجالس وركوب الهجن وكيفية العيش في البر والاعتماد على النفس. وتواصل البرنامج التعليمي في الأسبوع الأخير، حيث تجمع المشاركون في اليوم الثاني من الأسبوع الثالث أمس، وتواصلت الفعاليات التعليمية بإشراف نخبة من المدربين واشتمل على العديد من الجوانب التطبيقية وإعطاء الحرية الكاملة للأشبال بإبراز مهاراتهم.