رصد أكثر من 80 ألف جائزة فورية و20 سيارة وتذاكر سفر مميزة

“مدينة المهرجان” تواصل نجاحاتها وتستقبل المزيد من الزوار

تقدم مدينة المهرجان أجواء عائلية متميزة تجمع بين التسوق والترفيه، حيث تشمل على سوق خارجية للمأكولات الشهية، إلى جانب العديد من الأنشطة المسلية مثل: ألعاب الكرنفال وعروض الأداء الحي، والفقرات الموسيقية المقامة على خشبة المسرح الرئيسة يوميًا.

كذلك تستضيف المجمعات التجارية المشاركة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تمنح مرتاديها أوقاتا حماسية ومميزة مع عائلاتهم.

ويقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بأكثر من 80 الف جائزة فورية و20 سيارة، إضافة إلى تذاكر سفر بأسعار مميزة خلال سحوبات المهرجان.

وستستمر أنشطة المدينة الشيقة والمسلية لأكثر من أسبوعين، لغاية 27 يناير الجاري. وتفتح مدينة المهرجان أبوابها للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتعليقًا على الإقبال اللافت الذي شهدته الفعالية، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة “يسعدنا الإقبال الكبير الذي حصدته هذه الاحتفالية المميزة والمصاحبة لمهرجان “البحرين تتسوق” إلى الآن. كما نتوقع أن تستقطب المزيد من الزوار خلال الأيام المقبلة، خصوصًا في فترة عطلة نهاية الأسبوع.

تهدف مدينة المهرجان بشكل أساس إلى اجتذاب أفراد العائلة كافة من البحرين وخارجها؛ لقضاء وقت ممتع مع الأنشطة والفعاليات المتميزة والمتنوعة”. كما أضاف أن أهداف “مدينة المهرجان” تأتي متسقة مع مساعي هيئة البحرين للسياحة والمعارض؛ من أجل تعزيز القطاع السياحي المحلي وضمان تنميته المستدامة بما يثري الاقتصاد الوطني ويسهم في تحقيق رؤية المملكة للعام 2030”.

ويقدم المهرجان تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات الترفيه العائلية، وفرص ربح العديد من الجوائز المجزية، وسيستمر هذا المهرجان على مدى 30 يوماً في الفترة ما بين 11 يناير ولغاية 10 فبراير 2018 . كما انتهى منظمو المهرجان من جولة ترويجية في مدينتي الرياض والكويت؛ وذلك من أجل التعريف بالمهرجان وفعالياته المتميزة، وتعزيز السياحة وزيادة معدل إنفاق السياح بالمملكة.

وتضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات إلى جانب “مدينة المهرجان”، منها فعالية “جولة التذوق” في المطاعم المشاركة التي تعود هذا العام بمشاركة أكثر من 40 مطعمًا، وسيتأهل المشاركون فيها بالسحب على سيارة نيسان باترول مع ختام المهرجان.