الحكم أحمد يوسف مرافقًا لطائرة الأهلي بالبطولة العربية

| البلاد - حسن علي

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة الحكام راشد جابر أن الاتحاد اعتمد المرشح الدولي الحكم أحمد يوسف لمرافقة الأهلي في بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للرجال، والتي ستحتضنها تونس خلال الفترة من 14 لغاية 26 فبراير المقبل.

وأضاف جابر لـ “البلاد سبورت” بأن ترشيح أحمد يوسف من جانب لجنة الحكام والمصادقة على ترشيحه من مجلس إدارة الاتحاد جاء بهدف منحه الفرصة لاستكمال متطلبات الحصول على الشارة الدولية، واستكمال نصابه من المباريات في بطولة الأندية العربية بعد اعتمادها من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة كإحدى البطولات لاستكمال متطلبات الحصول على الشارة الدولية.

وأكد جابر بأن يوسف يعتبر من خيرة الحكام الواعدين والذين يتنبأ له الاتحاد بمستقبل زاهر في عالم التحكيم، وأن الاتحاد يدعم الكوادر التحكيمية الشابة للحصول على الشارة الدولية، ومن بينهم يوسف الذي بات على مشارف الحصول عليها بعد إنهاء مشاركته في البطولة العربية. وأشار بأن يوسف سيكون من ضمن الوفد الرسمي للنادي الأهلي ممثل مملكة البحرين في المشاركة العربية، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته والاستفادة من المشاركة في البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات العربية في ظل مشاركة كوكبة من أبرز المحترفين الأجانب ونجوم الكرة الطائرة العرب، متمنيا في الوقت ذاته لفريق الأهلي ممثل الوطن التوفيق للمحافظة على اللقب العربي الذي أحرزه في النسخة الماضية التي استضافتها البحرين العام الماضي. يذكر أن الحكمين محمد خاتم ومحمد الموسوي قد نالا الشارة الدولية بعد مشاركتهما في النسخة الأخيرة من بطولة الأندية العربية بانتظار تسلمهما الشارة رسميًا.