تقديراً لجهودها في تسهيل عمليات الشحن

طيران الإمارات تكرّم شركة "باس"

استمراراً لدور شركة خدمات مطار البحرين "باس" في تقديم الخدمات عالية الجودة بمطار البحرين الدوليّ، حصدت الشركة مؤخراً تكريماً خاصاً من طيران الإمارات.

وجاء ذلك التكريم تقديراً للجهود المبذولة من قبل شركة "باس" وموظفيها المختصين بخدمة طيران الإمارات، مما  ساهم في الحصول على تقييمٍ رفيع من قبل المسافرين على طيران الإمارات، ممن أثنوا على سهولة وسرعة إنجاز إجراءات الشحن عبر مطار البحرين الدوليّ.

وبهذه المناسبة صرح السيّد خالد عبدالرزاق مدير الشحن بشركة "باس" قائلاً: نفتخر بجهود موظفي الشركة وكوادرها الوطنية، إذ يحرص الموظفون على تقديم أعلى مستويات الجودة بالنسبة للخدمات المقدمة، وموظفينا الأكفاء يقومون بكل مهنية واحترافية ببذل الجهود المتواصلة لخدمة العملاء، ولا سيما طيران الإمارات، مما يعكس صورة إيجابية لقدرة شركة باس في النجاح والتميز بقطاع الطيران واللوجستيات".

على صعيدٍ متصل، أثنت طيران الإمارات على الدعم الذي تحظى به رحلاتها من قبل شركة "باس" لتسهيل عملياتها في مملكة البحرين. ويذكر بأن طيران الإمارات قد بدأت خدمة البحرين في عام 2000، وقد قامت منذ ذلك الحين بتطوير عملياتها في المملكة من خلال زيادة عدد رحلاتها وفقا لمتطلبات السوق، إذ تسير 4 رحلات يومية، متيحة إمكانية وصول المسافرين من البحرين إلى أكثر من 150 وجهة عالمية.