“الحقوق”: الأعياد الوطنية مناسبة لترسيخ المواطنة
| المنامة - “المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان:
تزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني السادس والأربعين، وعيد الجلوس الثامن عشر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، نظمت اللجنة الاجتماعية بالأمانة العامة للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان احتفالاً وطنيًّا، حضره رئيس وأعضاء مجلس المفوضين، إلى جانب الأمين العام، وجميع منسوبي الأمانة العامة، تعبيرًا عن فرحتهم بهذه المناسبة المجيدة. وبهذه المناسبة، رفعت رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ماريا خوري باسمها وباسم كافة أعضاء مجلس المفوضين أسمى آيات التهاني والتبريكات لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ولشعب البحرين الكريم، مؤكدة أن هذا اليوم الوطني مناسبة راسخة في وجدان كل مواطن، وهي مناسبة عظيمة نعبّر من خلالها عن مشاعر الحب والوفاء لوطننا العزيز وقيادتنا الرشيدة، ونؤكد من خلالها للعالم اعتزازنا بالانتماء للوطن وولاءنا لقيادتنا الحكيمة. من جانبه، هنأ الأمين العام للمؤسسة الوطنية خليفة الفاضل، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منسوبي الأمانة العامة، القيادة الرشيدة وشعب البحرين كافة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، مؤكدًا أنها المناسبة الأعز في قلب كل بحريني وبحرينية، يتم من خلالها تعميق حب الوطن وتأكيد الولاء وتُرسخ ثقافة المواطنة في نفوس الجميع.