البحرين تهنئ مملكة بوتان بالعيد الوطني
| المنامة - بنا
بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى ملك مملكة بوتان جلالة الملك جيكمي كيسار وانجشوك، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.
وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة الى ملك مملكة بوتان جلالة، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، ضمنها سموه خالص تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس وزراء مملكة بوتان تشرينك توبكاي، ضمنها سموه خالص تهانيه له بهذه المناسبة الوطنية.
إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ببرقية تهنئة إلى جلالة الملك جيكمي كيسار وانجشوك، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، عبر سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.