أقام حفل عشاء على شرف معالي الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة..

سفير الإمارات: العلاقات بين البحرين والإمارات راسخة منذ أمد طويل

أقام سعادة عبدالرضا عبدالله الخوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين حفل عشاء بمنزله مساء أمس الاثنين على شرف معالي الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مستشار شؤون المجتمع – ديوان سمو ولي العهد، وبحضور نخبة من أصحاب المعالي والسعادة وكبار المسئولين ورجال الأعمال والشخصيات المجتمعية والإعلامية.

وأكد سعادة السفير، في تصريح بهذه المناسبة، حرصه المستمر على التواصل المجتمعي والشعبي الذي يتماشى مع مستوى العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وأعرب عن فخره بالعمل سفيرا لبلاده في البحرين، مؤكدا حرصه على تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين الإمارات والبحرين.

وأشاد سعادة عبدالرضا عبدالله الخوري بسجل معالي الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة الحافل بالإنجازات، مشيرا إلى أن لقاء اليوم له طعم ونكهة خاصة حيث ان معالي الشيخ عمل رئيساً لمكتب المؤسسة العربية المصرفية – أبوظبي، كما أنه كان سفيراً فوق العادة ومفوضاً لمملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتربطه علاقات واسعة مع أطياف المجتمع.

وفي الختام شكر سعادة السفير الضيوف الكرام على تلبية الدعوة وتمنى للجميع الصحة والعافية وأن يديم الله على مملكة البحرين الشقيقة والحبيبة نعمة الأمن والأمان والاستقرار. كما أشاد بدور الصحافة البحرينية في عكس الصورة المشرقة ودعم العلاقات الممتدة بين البلدين.